الأجهزة والمواضيعالهواتف الذكيةشاومي

شاومي مي 11 – Xiaomi Mi 11 التصميم والمواصفات قبل إطلاقه رسمياً

أظهرت بعض الصور المسربة لهاتف شاومي مي 11 – Xiaomi Mi 11 قبل أيام فقط من إطلاقه رسمياً شكل تصميمه ومواصفاته بشكل مفصل، حيث تشير بعض الصور التي تم تسريبها على وسائل التواصل الاجتماعي إلى أربعة ألوان.

ومن المقرر إطلاق Mi 11 يوم الإثنين المقبل 28 ديسمبر، وعلى الرغم من أن الهاتف سيظهر لأول مرة في الصين، فمن المرجح أن يتم طرحه للبيع في الأسواق العالمية بما في ذلك الهند في وقت ما من العام المقبل.

شاومي مي 11

إقرأ أيضاً: واجهة شاومي MIUI 12.5 قد يتم إطلاقها في مارس العام القادم

وتظهر بعض الصور المنشورة عبر Weibo أن الهاتف يعمل بنظام Android 11 مع تعديلات الأمان لشهر نوفمبر الماضي ويحتوي أيضاً على 12 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي ومعالج Snapdragon 888 SoC الرائد بسرعة 2.84 جيجا هرتز.

وبالإضافة إلى المواصفات تشير الصور إلى أن Mi 11 سيحتوي على حواف رفيعة وتصميم شاشة منحني، وكانت Xiaomi قد كشفت بالفعل عن شاشة متقدمة التكنولوجيا جنبًا إلى جنب مع حماية Corning Gorilla Glass Victus في هاتف Mi-series الجديد أيضًا، ويمكن أن يشتمل الهاتف على دقة +QHD مع معدل تحديث يصل إلى 120 هرتز.

ألوان الهاتف المسربة

شاومي مي 11

وتظهر الصور الجزء الخلفي من الهاتف الذي يبدو أنه يتميز بلمسة غير لامعة بسبب مادة جلدية، ويحتوي على كاميرات ثلاثية مع وحدة فلاش LED، كاميرا أساسية بدقة 108 ميجا بكسل، حيث تستحوذ شاومي على تقنية التصوير الحاسوبي التي يمكن أن تجلب بعض التحسينات على الهاتف المرتقب.

هل أنت مستعد لاستخدام شاومي مي 11؟ أخبارنا في التعليقات..

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى