الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي زي فولد 3 Galaxy Z Fold سيأتي بفتحة للقلم S-Pen

تتواصل التسريبات يومًا بعد يوم عن هواتف شركة سامسونج القادمة، ومنها الهاتف المنتظر سامسونج جالكسي زي فولد 3 Galaxy Z Fold، الذي سيكون ثالث أجيال هذه العائلة من الشركة.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي زي فولد 2 Galaxy Z Fold رسميًا السعر والمواصفات

السيد Ross Young المختص في عالم الشاشات ومؤسس شركتيْ Display Supply Chain Consultants و DisplaySearch كشف عن معلومات جديدة عن الهاتف المنتظر من سامسونج.

تسريبات جديدة عن سامسونج جالكسي زي فولد 3

وبحسب السيد يونغ فإن شاشتيْ الهاتف Galaxy Z Fold 3 الداخلية والخارجية ستكون أصغر من الجيل السابق سامسونج جالكسي زي فولد 2 الذي أعلنت عنه الشركة سبتمبر الماضي.

سامسونج جالكسي زي فولد 3

اقرأ أيضًا: مراجعة سامسونج جالكسي زي فولد 2

ما السبب في تصغير حجم الشاشة ؟ بحسب ما قاله السيد يونغ فإن تصغير حجم الشاشة جاء بسبب توفير مساحة لفتحة للقلم الضوئي S-Pen وذلك تأكيدًا لما تم تسريبه سابقًا أن الهاتف الجديد القابل للطي سيدعم القلم.

ومن الجدير بالذكر أن سامسونج أكدت مؤخرًا أن القلم S-Pen لن يكون ملحقًا حصريًا لهواتف عائلة Note وسيتم إضافة بعض مميزات Galaxy note لهواتف أخرى من الشركة، لذا من المتوقع أن يأتي سامسونج اس 21 الترا أيضًا بالقلم، لكن الهاتف لن يضمَ فتحة وسيكون ملحقًا خارجيًا.

مواصفات سامسونج جالكسي زي فولد 3

ووفقًا لتسريب السيد يونغ فإن شاشة زي فولد 3 الداخلية ستكون مقاس 7.55 عند فتح الهاتف، أما الشاشة الخارجية ستكون مقاس 6.21 إنش، علمًا بأن سامسونج جالكسي زي فولد 2 جاء بشاشة داخلية مقاس 7.59 إنش، وشاشة خارجية مقاس 6.23 إنش، ومن الملاحظ أن الفارقَ بين الهاتفين ليس كبيرًا.

وفي سياق منفصل، أكد يونغ أن الهاتف الجديد من عائلة سامسونج جالكسي زي فليب، سيأتي بشاشة تدعم التغيير في معدل التحديث بتقنية LTPO، التي تقوم باختيار معدل التحديث بناءً على المحتوى المعروض.

ما رأيكم في الهواتف القابلة للطي ؟ هل هي مستقبل الهواتف ؟ شاركونا في التعليقات..

زر الذهاب إلى الأعلى