الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 21 الترا Galaxy S21 Ultra تأكيد جديد على قدومه بالقلم

ازدادت الشائعات التي أشارت مؤخرًا إلى أن هاتف سامسونج جالكسي اس 21 الترا Samsung Galaxy S21 Ultra القادم سيحصل على ميزة القلم – S Pen، حيث أعلنت شركة سامسونج هذا الأمر على أنها ستضيف بعض الميزات الأكثر رواجًا في تجربة الأجهزة من فئة Note إلى أجهزتها الأخرى في مجموعتها.

وبالرغم من هذا الإعلان المبهم إلا أن هيئة الاتصالات الفدرالية الأمريكية – FCC تؤكد حصول الهاتف الجديد على ميزة القلم.

ولن تقوم Samsung بتجميع القلم S Pen مع الجهاز الذكي ولن يحتوي على فتحة له، وسيتم بيعه مع حافظة مخصصة له.

سامسونج جالكسي اس 21 الترا

مواصفات سامسونج جالكسي اس 21 الترا

يُطلق على هاتف سامسونج جالكسي اس 21 الترا الاسم الرمزي O3 بطراز SM-G998U، وبحسب التسريبات التي أطلقها المسرب الشهير Ishan Agarwal، أن الهاتف قادم بشاشة Dynamic AMOLED مقاس 6.8 إنش، وستدعم ومعدل تحديث عالٍ 120 هيرتز أو 144 هيرتز، وسيأتي بشاشة ذات حواف منحنية مع فتحة كاميرا سيلفي أعلى الوسط.

وكانت تسريبات سابقة قد ذكرت بأن سامسونج جالكسي اس 21 الترا قد يأتي بكاميرا خلفية رباعية العدسة وسيحصل على عدستيْن تليفوتو بدلًا من واحدة، وستكون دقة الكاميرات كالتالي: كاميرا رئيسية بدقة 108 ميجابكسل + 12 ميجابكسل (عدسة بزاوية واسعة) + 10 ميجابيكسل (تليفوتو، تقريب بصري 3x) + عدسة تكبير (حتى 5x)، والكاميرا الأمامية قد تأتي بدقة 40 ميجا بيكسل.

وسيعمل الهاتف بالمعالج Snapdragon 888 أو Exynos 2100، ومن المرجح أنْ يتّجهَ طراز SD888 نحو أسواق مثل الولايات المتحدة وكوريا الجنوبية، أما نسخة إكزينوس فستكون لبقية دول العالم.

هل أنت متحمس لشراء الهاتف الجديد من سامسونج؟ أخبرنا في التعليقات..

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى