الأجهزة والمواضيعالهواتف الذكيةون بلس

نورد ان 10 5 جي – Nord N10 5G من ون بلس يتلقى إصلاحات جديدة ضمن تحديث جديد

سيعمل التحديث الجديد اصلاحات مباشرة على نظام التشغيل وتطابق البرامج مع الهاتف

طرحت ون بلس اليوم تحديث OxygenOS 10.5.8 لهاتف نورد ان 10 5 جي – Nord N10 5G، التحديث الجديد سينتشر على مستوى العالم على مراحل، وسيعمل إصلاحات مباشرة على نظام التشغيل وتطابق البرامج مع الهاتف.

حيث سيستمتع مستخدمو نورد ان 10 5 جي ببعض السرعة في الأداء. وسيتم تصحيح أماكن الخلل والمشاكل التي قد تواجهها مع جهازك مع طرح التحديث الجديد الآن.

التحديث الجديد ليس تحديثًا مهمًا للغاية ، ولكن OnePlus تعتقد أنه سيضمن تشغيل أجهزة Nord N10 5G بشكل أكثر سلاسة وتحسين توفير الطاقة بشكل أفضل.

ون بلس نورد ان 10 5 جي من الفئة المتوسطة

OnePlus Nord N10
OnePlus Nord N10

أطلقت OnePlus في وقت سابق من هذا العام ، Nord ، كهاتف من الفئة المتوسطة، ويعتقد أنه كان ملفتًا للأنظار بشكل كبير عند الإطلاق.

مع استمرار نجاح هذه السلسلة، دفعت الشركة المصنعة للمعدات الصينية على عجل لإصدار جهاز نورد ان 10 5 جي آخر من الفئة المتوسطة ومزود بـ 5G، لكن هذا الهاتف لم يكن متوافقًا تمامًا مع البرامج ونظام التشغيل.

تعمل الشركة على حل المشكلات المتعلقة بالتحديثات المتعددة وإصلاحات الأخطاء، وآخرها طرح تحديث OxygenOS 10.5.8 مع تصحيح الأمان لشهر ديسمبر للجهاز.

سيركز هذا التحديث على التعديلات على مستوى النظام لضمان تحسين استهلاك الطاقة وتحسين استقرار النظام.

يوفر التحديث أيضًا تجربة تصوير محسّنة للكاميرا إلى جانب استقرار اتصال أفضل لشبكة الهاتف المحمول التي أبلغ المستخدمون عن توقفها بشكل غير متوقع.

هاتف Nord N10 5G هو هاتف من الفئة المتوسطة بشاشة 6.49 إنش ومعدل تحديث 90 هرتز وسعة بطارية 4300 مللي أمبير.

من المتوقع أن يتلقى الهاتف الذكي المزود بإعدادات رباعية الكاميرا تحديث نظام التشغيل Android 11 على الرغم من أن ذلك لم يحدث بعد.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى