الهواتف الذكيةون بلس

ون بلس نورد OnePlus Nord يتلقى تحديث يضيف ميزة إشعارات جديدة وتحسينات للكاميرا

تحديث هاتف OnePlus Nord

حصلت أجهزة OnePlus Nord هذه الأيام على التحديث OxygenOS 10.5.8 حول العالم. فقد اعتادت الشركة على منح هواتفها الذكية تحديثات بشكل مستمر من أجل معالجة بعض المشكلات و تحسين البرامج التي تعمل على هاتف OnePlus، كما أنها تضيف مميزات جديدة أيضا.

مميزات التحديث على أجهزة OnePlus Nord

يجلب التحديث عددا من المميزات إلى نظام الأجهزة، فقد تمت إضافة ميزة “إخفاء الإشعارات الصامتة في شريط الحالة” لإزالة الإشعارات غير المهمة، مما يجعل إدارة إشعارات التطبيق أسهل. يمكن تفعيلها من خلال الإعدادات> التطبيقات والإشعارات> الإشعارات> خيارات متقدمة> إخفاء الإشعارات الصامتة في شريط الحالة.

قام التحديث بتحسين تجربة مستخدم لقطة الشاشة الموسعة لبعض المشاهد، وإصلاح المشكلات وتحسين استقرار النظام، وتحديث تصحيح أمان أندرويد إلى سبتمبر 2020.

تشمل المميزات الأخرى أيضا تحسين ثبات الصورة، وتحسين استقرار الشبكة أيضا.

بدأت OnePlus في طرح التحديث في وقت سابق من هذا الأسبوع، ولكن إذا لم تتلق إشعارًا بعد، فيجب عليك التحقق منه يدويًا أو الانتظار لبضعة أيام أخرى.

مواصفات هاتف ون بلس نورد

تجدر الإشارة إلى أن شركة ون بلس الصينية قد أعلنت في يوليو الماضي عن أول هاتف لها من الفئة المتوسطة، ون بلس نورد – OnePlus Nord يدعم شبكات اتصال الجيل الخامس 5G.

جاء الهاتف بشاشة مقاس 6.44 إنش من نوع Fluid AMOLED ومحمية بطبقة Gorilla Glass 5 بدقة +FHD بجودة عرض 1080×2400 بكسل، ومعدل تحديث 90 هرتز.

يعمل الهاتف بمعالج Snapdragon 765G وربما يكون هو المؤشر الوحيد على أن الهاتف ليس من فئة الهواتف الرائدة.

الكاميرا الأمامية مزدوجة في ثقب بالشاشة، الأساسية بدقة 32 ميجابكسل، والثانية بدقة 8 ميجابكسل بزاوية واسعة 105 درجة.

في الواجهة الخلفية الكاميرا رباعية العدسة مصفوفة عموديًا، الأساسية بدقة 48 ميجابكسل، تدعم التثبيت البصري والإلكتروني، وعدسة ثانية بدقة 8 ميجابكسل بزاوية واسعة 119 درجة، الثالثة 5 ميجابكسل لدعم العمق، والأخيرة 2 ميجابكسل للتصوير القريب ماكرو.

يدعم الهاتف تصوير مقاطع فيديو بدقة 4K بسرعة 30 إطار في الثانية، والكاميرا الأمامية تلتقط مقاطع 4K بسرعة 60 إطار في الثانية.

يحتوي الهاتف على بطارية بسعة 4115 ميلي أمبير، وشحن سريع بقدرة 30 واط، يمكنه شحن البطارية حتى 70% في نصف ساعة، ولا يضم منفذ السماعات 3.5 ملم.

الهاتف ليس مقاومًا للماء والغبار، لكن الشركة أكدت أن فريقًا من 300 مهندس أخضعوه لاختبارات صارمة تضمنت قطرات ماء وعرق صناعي.

والأسعار جاءت كالتالي:

رام 8 + سعة 128 بسعر 399 يورو

رام 12 + سعة 256 بسعر 499 يورو

ما رأيك بمواصفات وسعر OnePlus Nord؟ هل تفكر في اقتناء هاتف بنفس المواصفات؟ أخبرنا عبر التعليقات..

المصدر

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى