الهواتف الذكيةلينوفو

لينوفو كي 12 – Lenovo K12 النسخة العالمية ستكون إصدارًا معدلًا من Moto E7

لينوفو Lenovo ستطلق هاتفاً جديداً كنسخة معدلة من Moto E7

يبدو أن شركة Lenovo تستعد لإطلاق النسخة العالمية من الهاتف الذكي لينوفو كي 12 – Lenovo K12 والذي سيكون إصدارًا جديدًا ومعدّلًا من هاتف Moto E7.

الترقية الرئيسية التي ستتوفر في مواصفات لينوفو كي 12 ستكون في قسم المعالجات حيث يعمل الهاتف بمعالج Snapdragon 460 من كوالكوم، بينما يعمل هاتف موتو اي 7 بمعالج Helio G25 من ميدياتك.

وتُظهر العروض التي تم تسريبها بواسطة مدونة Mysmartprice التقنية، أن لينوفو كي 12 القادم سيبدو إلى حد كبير مثل إصدار الهاتف الذكي Moto E7 ومع ذلك على عكس النسخة الصينية، سيكون للإصدار العالمي لون أزرق مخضر / أكوا أزرق.

وتجدر الإشارة إلى أن تصميم وحدة الكاميرا وبقية تصميم اللوحة الخلفية لجهاز Lenovo K12 العالمي يشبه أيضًا تصميم هاتف Motorola، فيما يفتقد مستشعر بصمات الأصابع شعار Moto، وهو أمر واضح بالنظر إلى أنه سيتم بيعه بعلامة Lenovo التجارية.

كما ويمكننا رؤية الحواف حول شاشة الهاتف حيث ستكون أكثر سمكًا وتشبه Moto E7 أكثر من تلك الموجودة في طرازK12 الصيني.

مواصفات النسخة العالمية لينوفو كي 12

بالنظر إلى أن النسخة العالمية من هاتف Lenovo K12 سيتم تصميمه بناءً على طرازMoto E7 كما ذكرنا سابقًا، فيجب أن يحتوي على مجموعة شرائح MediaTek G25، ومع ذلك سيكون هناك بعض المواصفات المنخفضة أيضًا، وبما يتضمن سعة 2 جيجابايت فقط من ذاكرة الوصول العشوائي (رام) و32 جيجابايت للتخزين بدلاً من ذاكرة النظام 4 جيجابايت والتخزين الداخلي بسعة 64 جيجابايت كما هو الحال في الطراز الصيني.

 وستكون سعة البطارية أصغر لتبلغ 4000 مللي أمبير بدلاً من قوة 5000 مللي أمبير في طراز K12 China.

لم يتم ذكر أي معلومات تتعلق بالسعر، ولكن نظرًا لمواصفاته يمكن التوقع ببيعه بالتجزئة بسعر حوالي 10000 روبية أو 135 دولار.

هل استخدمت أيًا من منتجات لينوفو سابقًا؟ أخبرنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى