ابلالهواتف الذكيةسامسونج

مقارنة سامسونج جالكسي اس 21 وايفون 12 برو في اختبار على منصة اختبار benchmark

ظهر مقطع فيديو قصير يظهر فيه مقارنة الهاتف المرتقب سامسونج جالكسي اس 21 من سامسونج مع هاتف ايفون 12 برو. ويظهر المقطع مقارنة للهواتف عبر منصة قياس الأداء benchmark.

سلسلة سامسونج جالكسي اس 21 ستأتي قريبًا جدًا. لقد أكدنا بالفعل موعد الإطلاق في يناير القادم، لذا لا مزيد من التخمين. نحتاج فقط إلى توقع الإعلان الدقيق ومعرفة التفاصيل التي سيتم تسريبها والتي ستكون صحيحة.

سلطت سامسونج مؤخرًا الضوء على إنجازاتها لهذا العام وشاركتنا ما يمكن توقعه في العام المقبل. سيتم تقديم المزيد من الهواتف القابلة للطي. ستتحسن تجربة 5G. سيحصل Galaxy S21 على تجربة Note المحبوبة. ستظل سلسلة Galaxy Note قيد التشغيل.

لا تزال Samsung تحتل المرتبة الأولى في تصنيع الأجهزة المحمولة. سيكشف النقاب عن Galaxy S21 الشهر المقبل. يمكننا أن نتوقع المزيد من المعلومات والصور سيتم تسريبها. وهذا هو أحدث مقطع فيديو على YouTube لمقارنة بين ايفون 12 برو وسامسونج جالكسي اس 21 المرتقب .

هاتف سامسونج هو موديل SM-G9660. تعتبر الدرجات المعيارية لجهاز Samsung Galaxy S21 أعلى بنحو 200000 نقطة. الأرقام التي تراها على الشاشة تقول الكثير.

مصدر هذا فيديو المقارنة على منصة benchmark هو نفس الشخص الذي نشر مقاطع فيديو مقارنة ايفون 12 برو وسامسونج جالكسي اس 21 في وقت سابق. شاهد الفيديو الجديد أدناه:

لقد قيل الكثير عن سامسونج جالكسي اس 21. سيكون لديه دعم القلم ، أو على الأقل عن هاتف Ultra. سيكون بمستشعر بصمات الأصابع بالموجات فوق الصوتية أسرع في الفتح وقد يستخدم أيضًا Bixby voice لفتح الجهاز. قد لا يزال الهاتف الذكي يحتوي على شاشة منحنية ، وليست مسطحة ، وذقن وحواف ضيقة.

قد لا يأتي الهاتف مع شاحن ولكنه قد يأتي مع زوج من Samsung Galaxy Buds Pro. سيعمل مع معالج Snapdragon 888.

قد يستخدم الجهاز أيضًا مستشعر HM3 وشاشة 2K بتردد 120 هرتز. سنتوقع المزيد من المعلومات والصور ومقاطع الفيديو سيتم تسريبها حتى تطلق Samsung هواتف Galaxy S21 الجديدة في الموعد المحدد.

مواصفات سامسونج جالكسي اس 21 حسب التسريبات

سيأتي هاتف سامسونج جالكسي اس 21 بحواف سفلية أكثر سمكًا من الحواف الجانبية والعلوية، وبشاشة مسطحة بحجم 6.3 إنش مع معدل تحديث 120 هيرتز، تحتوي على ثقب للكاميرا الأمامية في منتصف الجهة العلوية، وحواف أمامية رفيعة.

سيتوفر الهاتف Samsung Galaxy S21 5G بلون بنفسجي رائع ظهر مؤخرًا في فيديو تشويقي جديد. يمتد إطار الهاتف ليصل إلى وحدة الكاميرا الخلفية بلون برونزي مختلف مما يمنحه مظهرًا مميزًا للغاية، وعلى يمينها يوجد فلاش.

سامسونج جالكسي اس 21 - Samsung Galaxy S21 تسريبات تكشف قدرة شحن البطارية

تتضمن وحدة الكاميرا الخلفية ثلاث عدسات تتمثل في مستشعر رئيسي بدقة 12 ميجابكسل، وعدسة بدقة 12 ميجابكسل بزاوية واسعة، وأخرى تيليفوتو بدقة 64 ميجابكسل. وسيحتوي الهاتف على مجموعة شرائح Snapdragon 888 وذاكرة وصول عشوائي 8 جيجابايت.

ما رأيك في مواصفات وأداء هواتف سامسونج جالكسي اس 21 المرتقبة؟ أخبرنا رأيك في التعليقات..

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى