الأجهزة والمواضيع

ريلمي اكس 60 برو Realme X60 Pro سيدعم الشحن السريع بقوة 65 واط وقد يتم إطلاقه قريبًا

ريلمي اكس 60 برو يظهر على موقع شهادة BIS في الهند

ظهر هاتف Realme القادم الذي يحمل رقم الطراز RMX3092 على موقع شهادة BIS في الهند مما يشير إلى اقتراب موعد إطلاقه. يبدو أن هذا الطراز هو ريلمي اكس 60 برو وشهادة BIS، التي تم رصدها من قبل المسرّب Mukul Sharma، تشير إلى أن الهاتف قد يتم إطلاقه في الهند في أوائل عام 2021. وهذا أمر منطقي بالنظر إلى أن Realme X50 Pro قد تم إصداره في الهند أيضًا في وقت سابق من هذا العام. كذلك، تم رصد Realme RMX3092 مؤخرًا على موقع شهادة 3C حيث كان الهاتف سيدعم الشحن السريع بقوة 65 واط و شبكات الجيل الخامس 5G.

تسريبات حول ريلمي اكس 60 برو

لم يتم الكشف عن أي تفاصيل حول مواصفات ريلمي اكس 60 برو في الوقت الحالي، ولكن بالنظر إلى أنها تكون خليفةً للإصدار Realme X50 Pro، فإن التوقعات تشير إلى أنه سيأتي بمواصفات رائدة.

تجدر الإشارة إلى أن ريلمي هي إحدى العلامات التجارية التي أكّدت أنها ستطلق هاتفًا ذكيًا مدعومًا بمعالج Snapdragon 888 في أوائل عام 2021، فقد قامت بالتشويق بالفعل لإطلاق هاتف رائد يحمل الاسم الرمزي Realme Race ولكن يبدو أن هذا الهاتف يحمل رقم الطراز RMX2202.

في نفس الوقت الذي تخطط فيه الشركة لإطلاق هاتف Realme X60 Pro، فإنها تخطط أيضًا لجلب المزيد من المنتجات. ففي وقت لاحق من هذا الشهر، ستطلق ريلمي سلسلة Watch S و Buds Air Pro Master Edition في الهند. وستبدأ العلامة التجارية بعد ذلك حملتها لعام 2021 بإطلاق سلسلة Realme X7. ستكون هواتف 5G الذكية القادمة أول من يجلب شرائح MediaTek Dimensity إلى الهند.

مواصفات الإصدار السابق ريلمي اكس 50 برو

أطلقت ريلمي الهاتف ريلمي اكس 50 برو في فبراير من العام الحالي، حيث يأتي بشاشة 6.4 إنش من نوع Super AMOLED بدقة +FHD مع معدل تحديث 90 هيرتز وطبقة حماية من نوع غوريلا جلاس 5.

وتدعم الشاشة مستشعر بصمة مدمج أسفلها وتقول الشركة أثناء تقديمها للهاتف اليوم إن المستشعر يقوم بمسح البصمة في 0.27 ثانية فقط.

يأتي الهاتف بأحدث معالجات كوالكوم Snapdragon 865 الذي يدعم شبكات اتصال الجيل الخامس 5G مقترن برام 12 جيجابايت، كما يأتي بخيارين إضافيين من الرام 6 و 8 جيجابايت، أما سعة التخزين فتأتي بخيارين أيضًا 128 و 256 جيجابايت من نوع UFS 3.0.

يحتوي الهاتف على 4 عدسات في الخلف، الرئيسية بدقة 64 ميجابكسل، التي تدعم تقنية Tetracell لإخراج صور بدقة 16 ميجابكسل. العدسة الثانية ذات زاوية واسعة جدًا بدرجة 119 وبدقة 8 ميجابكسل، وعدسة ثالثة 12 ميجابكسل تيليفوتو للتقريب حتى ضعفين، وعدسة 2 ميجابكسل للعزل. أما الكاميرا الأمامية فقد جاءت مزدوجة في ثقب بالشاشة الرئيسية بدقة 32 ميجابكسل من سوني، والثانية بزاوية واسعة بدقة 8 ميجابكسل.

يأتي الهاتف ببطارية تبلغ سعتها 4200 ميلي أمبير، وتدعم الشحن السريع بقدرة 65 واط، بتقنية SuperDart Flash Charge الذي يتيح شحن البطارية بالكامل في 35 دقيقة. وتقول الشركة أنه في 20 دقيقة يمكن أن يتم شحن بطارية الهاتف بنسبة 60% والتي تكفي لاستعمال الهاتف طوال اليوم.

هل سبق وأن استخدمت هاتف Realme X50 Pro؟ أخبرنا عن رأيك فيه لو استخدمته.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى