الهواتف الذكيةريلمي

ريلمي اكس 50 برو 5 جي – Realme X50 Pro 5G يحصل على تحديث Realme UI 2.0 المستقر

يحصل ريلمي اكس 50 برو 5 جي – Realme X50 Pro 5G على تحديث ريلمي UI 2.0 المستندة إلى نظام Android 11.
يحمل البرنامج الثابت الجديد رقم الإصدار RMX2076PU_11.C.16 ويتم طرحه لعدد محدود من المستخدمين في الوقت الحالي ، وسيبدأ طرح أوسع في غضون أيام قليلة إذا لم يتم اكتشاف أخطاء كبيرة.

يركز Realme UI 2.0 على ثلاثة جوانب حيث الإبداع والتواصل والإنتاجية. بالإضافة إلى واجهة المستخدم الجديدة، التي تأتي مع ميزات جديدة مثل مشاركة الموسيقى ذات الوضع المزدوج، وصياغة للترجمة، ومساحات خاصة، ومداخل وروابط غير مرئية، والنوافذ المعلقة.

بعض المستخدمين الذين يستخدمون برنامج الوصول المبكر التجريبي سيتلقون تحديث Realme UI 2.0 على الفور. ولكن التحديث يتم حاليًا في الهند فقط ، وستحصل عليه الأسواق الأخرى لاحقًا.

يعد X50 Pro 5G أول هاتف ذكي يحصل على تحديث ريلمي UI 2.0، ويمكن أن يكون الهاتف التالي هو Narzo 20، الذي تلقى تحديث الوصول المبكر Realme UI 2.0 الشهر الماضي.

بعد ذلك سيكون Realme 7 Pro هو الذي سيحصل على تحديث مستقر. ولكن إذا كنت لا تستطيع الانتظار، يمكنك التسجيل في برنامج الوصول المبكر الذي تم افتتاحه الأسبوع الماضي.

الهواتف الذكية التالية التي ستحصل على Realme UI 2.0 للوصول المبكر هي Realme 6 Pro و 7 و Narzo 20 Pro و X2 Pro.

نشرت Realme بالفعل خارطة الطريق لإصدار الإصدار التجريبي من Realme UI 2.0. يمكنك التحقق من الصورة أدناه للحصول على الجدول الزمني الكامل. ولكن أيضًا هذا المخطط مخصص للهند فقط، وقد تتبع دول أخرى جدولًا مختلفًا.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى