تقنيات أخرى

ما هي قصة المونوليث ( الهيكل الغامض ) هل يتلاعب بنا الفضائيون؟

بعد أيام قليلة من ظهور هيكلٍ معدنيّ في صحراء ولاية يوتا الأمريكية، ظهر هيكل آخر مشابه في رومانيا.. الأمر الذي أثار السلطات والعلماء وذهب أحدهم إلى القول إن هذه إشارة من كائنات فضائية وضعته في مكانه لسبب ما، وآخرون قالها إنها رسالة إلى البشر على كوكب آخر من حياةٍ أخرى في فضاءٍ آخر.. وهنا دعونا نروي الحكاية من بدايتها.

القصة بدأت في الثامن عشر من شهر نوفمبر الماضي، وبينما كان فريق بحثي من إدارة موارد الحياة البرية الأميركية يتجول بمروحية أعلى منطقة نائية في ولاية يوتا الأميركية لاستكمال مهامٍ استكشافية جغرافية وبرية، وإذا بهم يجدون جسما لامعا بالأسفل.

لفت الجسم الباحثين وقرروا الهبوط بالطائرة واستكشافه عن قرب، مع العلم أنه يمنع قانونياً البناء في منطقة طبيعية، فوجدوا هيكلاً معدنياً مجوفًا، مثبت في الأرض بقوة، يشبه المنشور الثلاثي، بارتفاع 3 أمتار، وعرض حوالي 60 سنتيمترًا للوجه الواحد.

صحفية تقصي هولندية استخدمت صورًا ملتقطة من قمر صناعي .. فوجدت أن الهيكل تم تثبيته في المكان صيف سنة 2016.

واجتاحت أخبار العمود المعدني كل العالم.. وبعدها بأيام، اختفى الهيكل فجأة في وقت مبكر من يوم الخميس الماضي.

لم تنتهِ الحكاية هنا.. فيوم الأربعاء الماضي، ظهر هيكل حديديّ آخر مشابه، ولكن هذه المرة على جبل في ولاية كاليفورنيا.

وأفادت صحيفة أن المسلّة ثلاثية الجوانب قد تكون مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ ويبلغ ارتفاعها ثلاثة أمتار وعرضها 46 سم تقريبًا.

وقال مسئولون في المكان إن الهيكل ظهر يوم الأربعاء فقط.. وفي منتصف الليل أخذه شخص ما.

وفي رومانيا ظهر أيضاً هيكل معدني مشابه ثم ما لبث إن اختفى مجدداً وسط أقاويل أن لحاماً محلياً قام بتفكيكه.

واحتلت هذه الهياكل أخبار وسائل الإعلام واهتمامات الناس على مواقع التواصل، العمود يشبه ما ظهر في فيلم “ملحمة الفضاء” (2001: A Space Odyssey). وهنا بدأت النظريات المختلفة بالانتشار، مثل القول بأن هذه الهياكل أرسلتها كائنات فضائية.. لكن التفسير الأكثر منطقية حتى الآن وأن هذه الهياكل من تثبيت بعض الباحثين عن لفت الأنظار والشهرة.

من برأيك قام بإخفاء الهيكل المعدني الغامض؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى