الأجهزة والمواضيعتقنيات أخرى

اكتشاف كتلة معدنية لامعة يثير الجدل في صحراء يوتا الأميركية

عثرت بعثة لعد الأغنام على كتلة متراصة غامضة في عمق صحراء يوتا الأسبوع الماضي، وحذروا العالم من البقاء بعيدًا عن الحدث.

يعد هذا افتتاحًا رائعًا لقصة خيال علمي،حيث أنه مع الأحداث الفعلية في أواخر نوفمبر 2020. كما وضح مقدم الأخبار المحلية في KSL TV.

حيث اكتشف طاقم هليكوبتر إدارة السلامة العامة في ولاية يوتا جسمًا فولاذيًا يبلغ طوله 10 إلى 12 قدمًا. وصف بأنه “متراصة” أي تمثال معدني. حيث عثر الطاقم على الجسم المثبت في الأرضية الصخرية بالوادي يوم 18 نوفمبر، ولم يجدوا “أي مؤشر واضح” لمصدره.

هناك احتمال كبير أن تنقطع بك السبل عند الإقتراب

تجنب قسم السلامة العامة الكشف عن مكان الكتل الصخرية بالضبط. وكتب: “إنها في منطقة نائية للغاية، وإذا حاول الأفراد زيارة المنطقة، فهناك احتمال كبير أن تنقطع بهم السبل وسيحتاجون للإنقاذ”.

في حين أن الكتلة الصخرية ستظل لغزًا لا يقاوم، فقد تحول موقعه إلى درس حول كيفية الوصول لأي شيء تقريبًا عبر الإنترنت، بما في ذلك الكتلة المعدنية اللامعة الغامضة.

https://www.instagram.com/p/CH9KTKnBEtC/?utm_source=ig_embed

في غضون ساعات، فتح شخص ما بشكل جدي موضوع في منتدى Reddit لتحديد موقع الكتلة الصخرية. وبعد أقل من يوم من الكشف عن وجود التمثال، يبدو أن شخصًا ما فعل ذلك بالفعل.

لم يرد مسؤول الشؤون العامة في ولاية يوتا على الفور على طلب للتعليق حول الموقع المفترض للتمثال. وأكتفى بالقول : يرجى عدم زيارة الجسم الغامض في يوتا .

موهبة العثور على الأماكن الغامضة

اذا كنت كذلك، فإن عملية البحث عن التماثيل المريبة مثيرة للإعجاب في حد ذاتها. والدليل على موقعه، الذي قدمه مستخدم Reddit سلان مثبت بقوة.

حدد سلان إحداثيات وادٍ صغير من الحجر الأحمر مع فجوة ضيقة تتطابق بشكل وثيق مع صور وسائل التواصل الاجتماعي.

تكشف صور الأقمار الصناعية من Google Earth عن شيء ما في المنتصف، وكأنه جسم يصعب رؤيته يلقي بظلاله الحادة والطويلة والضيقة على الأرض.

يبدو الكتلة المعدنية جديدة نسبيًا. لا تُظهر صور Google Earth من 2013 ومنتصف 2015 أي أثر لها، لكنها ستظهر بوضوح بحلول أكتوبر 2016، عندما تم تنظيف الأرض المحيطة بها على ما يبدو من التقشير. نشر مطور التطبيقات Bruno Philipe صور خرائط Apple للوادي، لكن منطقة التمثال كانت محاطة بالظل.

وجد Slane الوادي مع بعض المراجع التبادلية الذكية وهي عملية يقول إنه شحذها من لعبة Geoguessr على الإنترنت، حيث يستنتج اللاعبون مواقع صور التجوّل الافتراضي العشوائية من Google. وقال “بدأت أدرك أن لدي موهبة في العثور على أماكن على أساس الجغرافيا فقط. كل هذا مقترنًا بفضول كبير حول العالم قادني إلى قضاء الكثير من الوقت على Google Earth”.


في هذه الحالة، قارن مسار طيران المروحية بتضاريس الحجر الرملي باللونين الأحمر والأبيض لمقاطع فيديو قسم السلامة العامة. يقول إنه تلقى مساعدة من أدلة مثل ارتفاع المنحدرات ونمط تآكل الوادي (مما يشير إلى منطقة مكشوفة أكثر) وأرضية مسطحة تشير إلى أنه لم يكن مغمورًا بالمياه بشكل متكرر (وبالتالي ، كان بالقرب من قمة مستجمعات المياه) . يقول: “كان التمثال أوضح قليلاً من الصور الأخرى”.

السؤال الأكبر: من بنى الكتلة المعدنية اللامعة ؟

سلان أقل تعاطفاً مع الكتلة المعدنية اللامعة والتي كما لاحظ مسؤولو قسم السلامة العامة، أنه تم وضعها بدون ترخيص على أرض فيدرالية. وقال “إنه غير قانوني ، ومدمّر للصخور، ويحتمل أن يكون مزعجًا لخراف بيج هورن إذا اقترب منها”.

تضررت المناظر الطبيعية غير العادية أو الجذابة، بما في ذلك Antelope Canyon جنوب ولاية يوتا مباشرة، عندما ينزل عليها السياح. “نأمل أن يرسل مكتب إدارة الأراضي طاقمًا لمعاينته”.

وأضاف أخيرًا قائلًا “صخور يوتا رائع، والعمل البوليسي الذي جربته كان بارعًا. لكن يجب ألا نحاول الهبوط هناك”.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى