الهواتف الذكيةشاومي

شاومي مي 11 Xiaomi Mi يظهر في صور حية مسربّة بلون أزرق أنيق

تسريب صور حية لهاتف شاومي مي 11

كشفت أحدث التسريبات عن صور حية وجديدة لهاتف شاومي القادم 11 Xiaomi Mi ، حيث ظهر الهاتف في يد أحد المستخدمين بلون أزرق أنيق. على ما يبدو، تم نشر الصور أولاً على الموقع الصيني Weibo، ثم تم نشرها بالفعل على الويب. لكن زوايا الصور الغريبة نوعًا ما والتي يحمل فيها الشخص هاتفًا ذكيًا تشير إلى أنه تم الترتيب لالتقاط هذه الصور.

رصد صور حية لهاتف 11 Xiaomi Mi القادم

يظهر الهاتف الذكي في الصورة مزوّدا بوحدة كاميرا مميزة وهو يتوافق تمامًا مع تلك الموجودة في هاتف Mi 11، والتي ظهرت على الويب في الصور المسربقة سابقًا.

إضافةً إلى ذلك، يمكننا أن نتأكد بأنه هاتف Mi 11 وليس النسخة برو، نظرًا لأن Mi 11 Pro يحتوي على وحدة كاميرا أطول بسبب عدسة البريسكوب الإضافية التي توفر التقريب البصري.

لم يتم التأكيد على مواصفات الكاميرا حتى الآن، لكن الحلقة حول الوحدة العلوية تشير إلى أنها الوحدة الرئيسية. ووفقًا لتقارير غير مؤكدة، تستخدم الوحدة الرئيسية مستشعر صور Samsung ISOCELL Bright HM3 بدقة 108 ميجابكسل.

أما بالنسبة للبطارية، كشفت قائمة شهادات 3C شاومي مي 11 و شاومي مي 11 برو سيحصلان على بطاريات بسعة 2485 مللي أمبير و 2390 مللي أمبير على التوالي.

ومع ذلك، من المحتمل أن تشير هذه الأرقام إلى خلية واحدة فقط لأنه قد تضيف شاومي دعم الشحن السريع بقوة 55 واط، الأمر الذي يتطلب تقسيم البطارية إلى خليتين. لذا فإن السعة الفعلية المقدرة لكليهما هي 4780 مللي أمبير و 4970 مللي أمبير، بينما من المتوقع أن تكون السعة النموذجية حوالي 5000 مللي أمبير. ووفقًا للمسرّب، يجب أن يكون كلا الهاتفين قادرين على الشحن من 0 إلى 100٪ في 35 دقيقة.

تسريب مواصفات شاومي مي 11

من المتوقع أن يأتي الهاتف بشاشة مقاس 6.9 إنش منحنية، من نوع Super AMOLED بدقة 2K وتشغل 96% من حجم الهاتف، تدعم تقنية HDR10 ومعدل تحديث 144 هرتز.

سيدعم الهاتف كاميرا أمامية أسفل الشاشة وفقًا لما ظهر في صورة الهاتف المسربة، ومن المتوقع أن يأتي ببطارية سعة 5500 ميلي أمبير، مع شحن سريع بقدرة 100 واط الذي أعلنت عنه شركة شاومي مؤخرًا.

بحسب تسريبات Digital Chat Station، سيكون هاتف شاومي مي 11 أول هاتف من الشركة بمعالج Snapdragon 875، وهو سيتضمن أيضًا كاميرا بزاوية واسعة بدقة 48 ميجابكسل بحجم بكسل يبلغ 0.8 ميكرومتر. لم يذكر المسرّب اسم الجهاز، لكن التوقعات تشير إلى أنه Mi 11 Pro وليس Mi 11 العادي.

تجدر الإشارة إلى أن كلًا من هاتفي Xiaomi Mi 10 و Mi 10 Pro هما أول هاتفان من الشركة يعملان بمعالج Snapdragon 865، واحتلا المرتبة الثانية بعد سلسلة Galaxy S20 بشكل عام. و تشير التوقعات أن تحظى سلسلة Mi 11 الجديدة بنفس المركز خاصة أن شاومي ستصبح أول شركة تصنيع هواتف ذكية تستخدم المعالج Snapdragon 865.

من المتوقع إطلاق سلسلة Xiaomi Mi 11 في أواخر يناير أو في فبراير تمامًا مثل سلسلة Galaxy S21. وبالتالي، فمن المنطقي أن تظهر هذه الأجهزة على Geekbench ومنصات الشهادات لأنها قد تكون في مرحلة الاختبار في الوقت الحالي.

ما رأيك في تصميم الهاتف الذي يظهر في الصور المسربة؟ شاركنا عبر التعليقات.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى