الأجهزة والمواضيعابلالهواتف الذكية

ايفون 12 برو iPhone 12 Pro – كافيار تقدم نسخة مخصصة من سترة ستيف جوبز

أصدرت شركة كافيار – Caviar ثلاثة طرازات من الهواتف الذكية ذات الإصدار المحدود من ايفون 12 برو و برو ماكس. مخصص لستيف جوبز وآبل آيفون 4 البالغ من العمر 10 سنوات.

قدمت شركة Caviar الروسية ، المعروفة بإصدارها المحدود من الهواتف الذكية الحصرية، والتي تعتمد غالبًا على أحدث طرازات iPhone من آبل، مرة أخرى تطلق مجموعة فريدة ومميزة.

هذه المرة الهاتف هو أحدث إصدار من Apple iPhone 12 Pro ، والذي تم تحويله إلى iPhone 4 الفاخر والمخصص للاحتفال بالذكرى السنوية العاشرة لجهاز iPhone 4. كما أن هناك قطعة أصلية من سترة Steve Jobs ذات الياقة العالية مدمجة في التصميم.

كان iPhone 4 هو آخر طراز تم الإعلان عنه شخصيًا بواسطة Steve Jobs. توفي الشريك المؤسس لشركة Apple بعد أيام قليلة من طرح iPhone 4s رسميًا.

لا يزال تصميم Apple iPhone 4 يعتبر التصميم الأكثر نجاحًا لمجموعة iPhone بأكملها ، وفقًا لتقارير Caviar في بيانها الصحفي.

لهذا السبب اختارت كافيار تزويد سلسلة الإصدار المحدود الجديد بتصميم iPhone 4 الذي يرجعنا إلى الماضي، مع جميع الوظائف الحديثة التي يقدمها ايفون 12 برو.

ايفون 12 برو iPhone 12 Pro - كافيار تقدم نسخة مخصصة من سترة ستيف جوبز

تتكون المجموعة الجديدة من ثلاثة نماذج ؛ طراز iPhone 12 Pro 4 Gold و Jobs 4 White و Jobs 4 Black.

العنصر الأساسي في الإصدارات المخصصة هو قطعة من الهيكل المدور الأصلية والشهيرة لستيف جوبز. تم تضمين هذا الجزء في شعار Apple وهو بالتأكيد يجعل هذه الأجهزة فريدة من نوعها.

في الخلف يمكنك قراءة : “iPhone 12 Pro – صمم بواسطة Apple في كاليفورنيا ، مخصص بواسطة Caviar في روسيا”، مصحوبًا بتوقيع ستيف جوبز والنص “فكر بشكل مختلف”.

ايفون 12 برو iPhone 12 Pro - كافيار تقدم نسخة مخصصة من سترة ستيف جوبز

النموذج الأسود مصنوع من التيتانيوم الأسود المتين، النموذج الأبيض به غلاف أبيض مركب مغطى بالمجوهرات وشعار Apple من الفضة الإسترليني عيار 925. مع التفاصيل التي تم إصدار iPhone 4 الأصلي بها بنفس اللونين الأسود و الأبيض.

النموذج الذهبي هو إضافة فاخرة إضافية من كافيار. طراز الهاتف الذكي المحدود هذا مزود بذهب عيار 18 قيراطًا، وشعار Apple مصنوع من ذهب عيار 18 قيراط.

هذا أيضًا هو الإصدار الأغلى ثمناً من كافيار، بالنسبة لهذا الطراز، تم تحديد سعر البدء عند 8140 دولارًا أمريكيًا بمساحة 128 جيجابايت. ويتوفر أيضًا طراز 256 جيجابايت و 512 جيجابايت. تبدأ أسعار ايفون 12 برو ماكس من 8680 دولارًا أمريكيًا.

يبدأ سعر هاتف ايفون 12 برو جوب 4 الأبيض بسعر يبدأ من 7060 دولارًا أمريكيًا وطراز التيتانيوم الأسود مقابل 6520 دولارًا أمريكيًا.

سوف تنتج الكافيار 10 نسخ فقط من كل طراز. تم نقش رقم فريد على جانب الجهاز وسيتم أيضًا تضمين شهادة التعريف الأصلية في حزمة البيع بالتجزئة الفاخرة.

ليست هذه هي المرة الأولى التي تطلق فيها Caviar إصدارًا محدودًا من الهاتف الذكي تكريماً لستيف جوبز، فقد صممت الشركة العام الماضي أيضًا إصدار iPhone 11 Pro Max تكريماً لمؤسس شركة Apple.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى