الأجهزة والمواضيع

تويتر – Twitter يستحوذ على التطبيق الاجتماعي Squad

أعلن تويتر – Twitter اليوم عن استحواذه على تطبيق سكواد – Squad وأن فريق التطبيق الاجتماعي سينضم إلى صفوف Twitter. التطبيق كان يتيح لك التحدث مع أصدقائك عبر الدردشة المرئية ومشاركة الشاشة.

قال “إيليا براون” نائب رئيس المنتجات في تويتر، في تغريدة له، إن Squad ستساعد تويترعلى “جلب طرق جديدة للأشخاص للتفاعل والتعبير عن أنفسهم والانضمام إلى المحادثة العامة”.

يضيف “براون” في تغريدات تابعة لفريق Squad “فهم عميق لكيفية مشاركة الأشخاص في المحادثات الصوتية والمرئية التفاعلية” وأضاف أنهم سيقومون “بتسريع عملنا لجلب أدوات جديدة ومبتكرة لبدء المحادثات والانضمام الى الخدمة”.

يستكشف Twitter طرقًا تتيح للأشخاص الاتصال بما يتجاوز التغريدات القياسية ، كما يتضح من الإطلاق العالمي الأخير لغرف دردشة تشبه Clubhouse قادمة إلى الخدمة. ليس من الصعب تخيل أن Twitter يحتمل أن يبني مساحات افتراضية ، مثل Squad، في النظام الأساسي السابق.

يأتي استحواذ تويتر على Squad أيضًا عقب اكتشاف الباحثة التقنية “جاين مانشون وونغ” أن الشركة قد تغلق خدمة البث المباشر.

ربما يخطط Twitter للابتعاد عن السماح للأشخاص ببث مقاطع الفيديو على نطاق واسع. بدلاً من ذلك سيعمل لجعلهم يبثون المقاطع إلى مجتمعات محددة وأصغر.

سيتم إغلاق تطبيق Squad يوم السبت 12 ديسمبر ، وفقًا لرسالة على موقع Squad. لقد تم بالفعل إخطار الأشخاص الذين يستخدمونها حاليًا.

تويتر بدأ رحلة سريعة من الإنجازات في أواخر 2020، برأيك ماذا تتوقع للعام القادم من تويتر؟ شاركنا في التعليقات..

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى