الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي ام 12 – Samsung Galaxy M12 يظهر بمواصفاته الرئيسية على منصة لاختبارات الأداء

تسريب مواصفات سامسونج جالكسي ام 12

ذكرت التقارير مؤخرًا أن سامسونج تعمل على تطوير هاتف جديد أطلقت عليه Samsung Galaxy M12، حيث انتشرت حوله العديد من التسريبات والشائعات مؤخرًا من بينها صور حية للهاتف حصلنا من خلالها على نظرة أقرب لملامح تصميمه.

واليوم، تم رصد الجهاز في قاعدة بيانات منصة اختبارات الأداء الشهيرة Geekbench التي كشفت عن أداء الهاتف وبعض مواصفاته الرئيسية.

هاتف سامسونج جالكسي ام 12 على منصة Geekbench

سجّل الهاتف 178 نقطة في اختبار النواة الواحدة و1025 نقطة في اختبار الأنوية المتعددة، وبحسب المنصة سيعمل الهاتف الذكي بمعالج Exynos 850 SoC المقترن بذاكرة الوصول العشوائي (رام) 3 جيجابايت. وسيعمل الجهاز بنظام تشغيل أندرويد 11.

وبعد أن حصل الهاتف على اعتماد Wi-Fi Alliance و Bluetooth SIG، تم التأكيد على أن الهاتف الذكي يدعم واي فاي بسرعة 2.4 جيجا هيرتز، وبلوتوث 5.0 ويعمل بنظام Android 11. ومن الممكن أن يطلق على الهاتف في بعض المناطق اسم Galaxy F12.

تصميم Samsung Galaxy M12

رصدت التسريبات مؤخرًا هاتفًا بنموذج رقم SM-M127F وهو هاتف Galaxy F12 ونموذج رقم SM-F127G الذي يعود لهاتف Galaxy M12. وبحسب التسريب، يبدو أن الشركة قد بدأت بالفعل إنتاج هاتفيْ Galaxy F12 و Galaxy M12 في منشآت سامسونج في الهند.

يتميز الهاتف ببطاريته التي تبلغ سعتها 7000 مللي أمبير، وبالتالي يصبح الهاتف ثاني هواتف سامسونج التي تتضمن بطارية بمثل هذه السعة بعد هاتف Galaxy M51.

من المتوقع أن يأتي بشاشة قياسها 6.7 إنش، وبكاميرا خلفية رباعية العدسة ستأتي ضمن وحدة مربعة الشكل في الزاوية اليمنى من الجهة الخلفية.

وكما يظهر في الصورة، يحتوي الجزء السفلي على مدخل 3.5 مم للسماعات، مع منفذ USB C، بالإضافة إلى ثقوب خاصة بمكبرات grill الصوتية.

يأتي في الجانب الأيمن كل من زر التشغيل الذي يدعم ميزة استشعار البصمة أيضًا، بالإضافة إلى عناصر التحكم في مستوى الصوت، أما الجانب الأيسر فهو يضم فتحة لشريحة SIM هو الشيء الوحيد الذي يأتي على هذه الجهة من الإطار.

لواستخدمت أيًا من هواتف Galaxy M، ما نوع الهاتف وهل أنت راضٍ عن مواصفاته؟ شاركنا عبر التعليقات.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى