الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي ام 12 – Samsung Galaxy M12 تسريب صور حية للهاتف القادم ببطارية 7000 مللي أمبير

تسريب صور حية لهاتف Samsung Galaxy M12

كشفت تسريبات سابقة أن شركة سامسونج تعمل حاليًا على تطوير الهاتف الجديد Galaxy F12، واليوم تم رصد صور حية لجهاز جديد يحمل اسم Samsung Galaxy M12 حصلنا من خلالها على ملامح تصميمه.

 ملامح تصميم Samsung Galaxy M12

لقد رصدت التسريبات الجديدة هاتفًا بنموذج رقم SM-M127F وهو هاتف Galaxy F12 ونموذج رقم SM-F127G الذي يعود لهاتف Galaxy M12. وبحسب التسريب، يبدو أن الشركة قد بدأت بالفعل إنتاج هاتفي Galaxy F12 و Galaxy M12 في منشآت سامسونج في الهند.

يتميز الهاتف ببطاريته التي تبلغ سعتها 7000 مللي أمبير، وبالتالي يصبح الهاتف ثاني هواتف سامسونج التي تتضمن بطارية بمثل هذه السعة بعد هاتف Galaxy M51.

من المتوقع أن يأتي بشاشة قياسها 6.7 إنش، وبكاميرا خلفية رباعية العدسة ستأتي ضمن وحدة مربعة الشكل في الزاوية اليمنى من الجهة الخلفية.

وكما يظهر في الصورة، يحتوي الجزء السفلي على مدخل 3.5 مم للسماعات، مع منفذ USB C، بالإضافة إلى ثقوب خاصة بمكبرات grill الصوتية.

يأتي في الجانب الأيمن كل من زر التشغيل الذي يدعم ميزة إستشعار البصمة أيضًا، بالإضافة إلى عناصر التحكم في مستوى الصوت، أما الجانب الأيسر فهو يضم فتحة لشريحة SIM هو الشيء الوحيد الذي يأتي على هذه الجهة من الإطار.

إصدارات جديدة من هواتف Galaxy M

أضافت سامسونج في أكتوبر الماضي جهازًا جديدًا إلى عائلة Galaxy M أطقت عليه اسم Samsung Galaxy M31 Prime في الهند. وهو يأتي بعد هاتف Galaxy M31 الذي أطلقته الشركة في فبراير، و هاتف Galaxy M31s الذي أطلقته في يوليو من العام الحالي.

يأتي الهاتف Galaxy M31 Prime بشاشة Super AMOLED، يتضمن خمس كاميرات تشمل الكاميرا الأمامية بدقة 32 ميجابكسل مع ميزة الحركة البطيئة وتسجيل فيديو بدقة 4K، وكاميرا خلفية رباعية العدسة تشمل على كاميرا أساسية بدقة 64 ميجابكسل وكاميرا بزاوية واسعة بدقة 8 ميجابكسل، وكاميرا لتصوير الماكرو بدقة 5 ميجابكسل وكاميرا عمق بدقة 5 ميجابكسل.

يعمل الهاتف الجديد بمعالج Exynos 9611 SoC مع ذاكرة وصول عشوائي سعتها 6 جيجابايت. كذلك يتضمن الهاتف سامسونج جالكسي ام 31 برايم بطارية تبلغ سعتها 6000 مللي أمبير، ويتم شحنها من خلال منفذ USB-C حتى 15 واط.

وفقًا للشركة المصنعة ، يبلغ عمر البطارية 21 ساعة في وضع استخدام الإنترنت عبر Wi-Fi ، و 26 ساعة في وضع تشغيل الفيديو، و 48 ساعة في وضع مكالمات الصوت/ مكالمة الفيديو، أو ما يصل إلى 119 ساعة في وضع تشغيل الموسيقى.

لواستخدمت أيًا من هواتف Galaxy M، ما نوع الهاتف وهل أنت راضٍ عن مواصفاته؟ شاركنا عبر التعليقات.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى