أجهزة الصوت والسماعاتابلالأجهزة والمواضيع

سعر وسائد ايربودز ماكس AirPods Max الصادم من ابل

طرحت ابل مؤخرًا أحدث منتجاتها الصوتية ايربودز ماكس – AirPods Max. ويتم بيع سماعات الرأس نفسها بسعر 549 دولارًا، والآن تم الكشف عن تكلفة استبدال وسائد الأذن.

حيث أدرجت الشركة التي تتخذ من كوبرتينو مقراً لها وسائد أذن بديلة لسماعات ايربودز ماكس على موقعها الإلكتروني على أنها “ستأتي قريبًا” بسعر التجزئة الرسمي 69 دولارًا. وهذا السعر لمجموعة من وسائد الأذن للاذن اليمنى واليسرى معًا، وليس واحدة.

على غرار سماعة AirPods Max ، ستتوفر وسائد الأذن ذات الصلة بخمسة ألوان : الأزرق السماوي، والوردي، والأخضر، والفضي، والرمادي. هذا يعني أن هناك 25 تركيبة لونية محتملة.

لا تسمح Apple للعملاء بمزج مقابض السماعات والوسائد ومطابقتها عند شراء زوج من AirPods Max، على الرغم من الشائعات السابقة، ولكن يمكن ذلك بعد شراء سماعات الرأس.

يتم توصيل وسائد الأذن مغناطيسيًا بسماعات ايربودز ماكس، لذلك هناك أيضًا فرصة أن يقوم صانعو الملحقات التابعون لجهات خارجية بإنشاء بدائلهم الخاصة التي توفر خيارات مختلفة من المواد والملاءمة والألوان وبسعر آخر.

مواصفات وسعر سماعات اير بودز ماكس ذات الوسائد الثمينة

كشفت شركة ابل عن سماعات إلغاء الضوضاء التي توضع فوق الرأس، والتي يطلق عليهم اير بودز ماكس – AirPods Max، حيث جاءت مع تصميم متميز لسماعات Apple الرئيسية. كما أنها تأتي بسعر 549 دولارًا ومن المقرر طرحها للبيع في 15 ديسمبر.

تأتي اير بودز ماكس بخمسة ألوان: الرمادي والفضي والأزرق السماوي والأخضر والوردي. إنها تتميز بما تسميه Apple “تصميمًا صوتيًا مخصصًا” مع نظام محرك 40 ملم “يوفر صوتًا عميقًا غنيًا ونطاقات متوسطة دقيقة وتمديدًا عالي التردد نقيًا ونظيفًا حتى يمكن سماع كل نغمة”.

جلبت Apple عددًا من الميزات التي ظهرت لأول مرة في خط إنتاج AirPods، مثل EQ التكيفي، ووضع الشفافية، والصوت المكاني، ومشاركة الصوت.

تقول Apple إنها “توفر تحكمًا دقيقًا في مستوى الصوت والقدرة على تشغيل الصوت أو إيقافه مؤقتًا وتخطي المسارات والرد على المكالمات الهاتفية أو إنهائها وتنشيط Siri”. هناك أيضًا زر منفصل “للتحكم في الضوضاء” للتبديل بين أوضاع إلغاء الضوضاء والشفافية.

توفر اير بودز ماكس عمر بطارية يصل إلى 20 ساعة ويتم شحنها عبر موصل Lightning من Apple – وليس USB-C. إذا كنت في عجلة من أمرك، فإن الشحن لمدة خمس دقائق يمنحك 90 دقيقة من وقت التشغيل. أيضًا تقوم سماعات الرأس تلقائيًا بإيقاف الصوت مؤقتًا عند إزالتها من أذنيك واستئناف التشغيل عند إعادة تشغيلها.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى