الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي Galaxy S21 تسريبات جديدة عن السلسلة القادمة

تتواصل التسريبات في الظهور عن مواصفات سلسلة هواتف سامسونج القادمة، سامسونج جالكسي Galaxy S21 التي من المتوقع الإعلان عنها في يناير المقبل.

تسريبات جديدة أكدت أن النسخة العادية للهاتف التي تحمل الاسم الرمزي SM-G991U تدعم الشحن اللاسلكي بقدرة 25 واط، ووفقًا لما جاء في شهادة FCC للهاتف فإنه سيدعم الشحن اللاسلكي العكسي بقدرة 9 واط، أي ضعف ما جاء في سامسونج جالكسي اس 20.

كما يقول المسرب الشهير Ice Universe أن سلسلة سامسونج جالكسي Galaxy S21 سوف تأتي مع مستشعر بصمة أكبر وأسرع من الذي جاء في سلسلتي سامسونج جالكسي اس 10 و اس 20.

وبحسب التسريب فإن المستشعر سيكون بمقاس 8×8 ملم، أي أنه بمحيط 64 ملم، مقارنة بـ 36 ملم في الهواتف السابقة للسلسلة، أي أن المستشعر الجديد أكبر بنسبة 77%.

ومن الجدير بالذكر أن الجيل الأول من مستشعرات البصمة أسفل الشاشة التي قدمتها سامسونج في فبراير من عام 2019، كانت تعاني من بعض المشاكل، وتعمل مع واقيات شاشة معينة، ولكن تم تطويره وأصبح أفضل، لا سيما في سلسلة سامسونج جالكسي اس 20 و نوت 20.

وكانت تسريبات سابقة قد كشفت عن معظم تفاصيل ومواصفات هواتف السلسلة الثلاثة، حيث ستعمل كلها بمعالج Snapdragon 888 من كوالكوم، وذاكرة وصول عشوائي (رام) 8 جيجابايت على الأقل، ومعدل تحديث للشاشة 120 هيرتز.

ومن المتوقع أن تعلن سامسونج عن السلسلة الجديدة في يناير المقبل، بينما يتم إطلاق الهواتف في الأسواق شهر فبراير، بينما كانت الشركة معتادة على إطلاق سلسلة S في شهر مارس خلال الأعوام الماضية.

هل جربت أحد هواتف سلسلة S من قبل ؟ شاركونا في التعليقات ..

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى