الأجهزة والمواضيعأنظمة تشغيلسامسونج

تحديث One UI 3.0 من سامسونج سيوفر تصميمًا أكثر حداثة وتخصيصًا موسعًا

يوفر تحديث واجهة One UI 3.0 من سامسونج تخصيصًا أعمق وميزات محسّنة للجميع. حيث تبين التقدم الملفت في هذا الإصدار ويمكننا إخبارك أنه جاهز تمامًا لمعظم أجهزة Galaxy. إنه يجلب بالفعل معظم تحسينات نظام التشغيل Android 11 بالإضافة إلى ميزات Samsung الخاصة جدًا.

تم اطلاق تحديث Beta لهواتف Galaxy الذكية الحديثة. في الأسبوع الماضي تلقت سلسلة Galaxy S20 واجهة One UI 3.0. ولسوء الحظ تم تعليق الإصدار التجريبي من Galaxy S10 One UI 3.0 بسبب استنزاف البطارية الحاد.

تحديث واجهة المستخدم One UI 3.0 من سامسونج قادم إلى العشرات من أجهزة Galaxy بما في ذلك Galaxy Z Fold 2 و Galaxy Z Flip 5G. وسيكون متاح الآن لجميع سلسلة هواتف Galaxy S20 في الولايات المتحدة وكوريا الجنوبية والأسواق الرئيسية في أوروبا.

تحديث One UI 3.0 من سامسونج سيوفر تصميمًا أكثر حداثة وتخصيصًا موسعًا

ستحصل المزيد من البلدان على نفس التحديث في الأيام والأسابيع القادمة. وفي عام 2021 ستتلقى المزيد من هواتف Galaxy A إصدار One UI الجديد.

يوفر One UI 3.0 تصميمًا محدثًا لتجربة مستخدم أفضل. تعتبر الجماليات أبسط وأكثر أناقة بدءًا من الشاشة الرئيسية والإشعارات وشاشة القفل واللوحة السريعة.

ستلاحظ أن الأدوات الجديدة على الشاشة الرئيسية تبدو أكثر أناقة وتنظيمًا. تأثيرات الحركة والرسوم المتحركة أكثر سلاسة أيضًا. ويعد التنقل وتأثيرات اللمس أكثر واقعية أيضًا.

يتيح One UI 3 مزيدًا من الكفاءة والإنتاجية بلمسة أكثر دقة وتدفقًا طبيعيًا. تتيح لك أدوات شاشة القفل عرض معلومات أكثر أهمية والتحكم في الموسيقى كل وقت. تظهر الرسائل والإشعارات على الفور حتى تتمكن من القراءة والرد بشكل أسرع أيضًا.

تم تحسين نظام الكاميرا باستخدام One UI 3. تم تحسين ميزات مثل التكبير المستند إلى AI والتركيز التلقائي والتعرض التلقائي والتنظيم في المعرض. تمت إضافة المزيد من خيارات التخصيص للهاتف.

يتيح لك One UI أيضًا الاحتفاظ بملفات تعريف مختلفة للعمل والحياة الشخصية. تخصيص الأدوات التي تراها وتستخدمها على الشاشة الرئيسية. تحقق من تطبيقات الرفاهية الرقمية الجديدة المتاحة من Samsung.

سيكون تحديث One UI 3.0 متاحًا أيضًا لسلسلة Galaxy S20 FE و Galaxy Note 20. قد يكون One UI 3.0 جاهزًا لـ Galaxy S20 Fan Edition في 27 ديسمبر وفقًا لمصدر. وقد تحصل سلسلة Galaxy Note 20 عليها أولاً في 14 ديسمبر.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى