الأسعارالهواتف الذكيةهواوي

سعر هواوي نوفا 8 – Huawei Nova 8 و تسريبات جديدة حول موعد إطلاق السلسلة

تسريبات جديدة حول Huawei Nova 8

أعلنت شركة Huawei الصينية الشهر الماضي عن هاتفها الذكي Nova 8 SE، وقد انتشرت بعض التوقعات أن الشهر الحالي قد يشهد وصول هواتف ذكية أخرى من سلسلة Nova 8.

وقد انتشرت بعض التسريبات المتعلقة بأسعار وتاريخ إصدار هواتف Nova 8 و+Nova 8 من هواوي، ووفقًا للتسريبات، فمن المتوقع أن يتم الكشف عن Huawei Nova 8 و+Nova 8 في 23 ديسمبر/ كانون أول في الصين، وسيطرح للبيع في التاريخ نفسه.

مواصفات سلسلة Huawei Nova 8

لم تحتوِ التسريبات على معلومات دقيقة حول مواصفات هواتف Nova 8 و+Nova 8؛ إلا أنه من المتوقع أن يحتوي الجهازان على معالجات من شركة MediaTek، مثلما احتوى هاتف Nova 8 SE الذي أطلقته الشركة مسبقًا على معالجات Dimensity 720 و Dimensity 800U SoC من ذات الشركة، ولم يتضح إن كانت هواتف Nova 8 ستحتوي على معالجات Kirin SoC.

سيصل الهاتف نوفا 8 بشاشة بدقة +Full HD قياسها 6.5 إنش مع معدل تحديث 60 هيرتز وكاميرا أمامية واحدة بدقة 16 ميجابكسل، وبطارية سعتها 4000 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع بقدرة 40 واط.

الكاميرا الخلفية رباعية العدسة تتضمن كاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابكسل وأخرى بدقة 8 و 2 و 2 ميجابكسل. ومن المتوقع أن يتم طرح الهاتف بسعر 484 دولارًا.

أما بالنسبة لهاتف Nova 8 Pro، يُقال أن الهاتف سيعمل بشريحة +Dimensity 1000. وسيحتوي أيضًا على شاشة OLED ولكن بمعدل تحديث يبلغ 120 هرتز. وستقوم بتوفيرها من شركة Visionox و Tianma. بالنسبة للسعر، سيبدأ سعر Nova 8 Pro من 587 دولارًا.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى