الأجهزة والمواضيع

لعبة Dragon Age الكشف عن أحدث نسخة من السلسلة خلال حفل جوائز أفضل ألعاب 2020

مفاجآت منتظرة خلال عرض جوائز العام

تستعد شركة ألعاب الفيديو BioWare للكشف عن معلومات جديدة حول الإصدار الجديد من سلسلة Dragon Age خلال عرض جوائز ألعاب 2020. إذ تعتبر سلسلة Dragon Age من أشهر ألعاب الفيديو، تم إطلاقها في الأسواق عام 2009 تحت اسم Dragon Age Origins، وأتيح آخر إصدار منها في الأسواق عام 2014 باسم Dragon Age Inquisition.

إصدار جديد سينضم إلى سلسلة ألعاب Dragon Age

قامت شركة EA بالتشويق للإضافة الجديدة على السلسلة والتي ستحصل مبدئيا على اسم Dragon Age 4 قائلة بأنه سيتم الكشف عنها في حفل الجوائز القادم. ومن المنتظر أن يتم الإعلان عنها في احتفال Dragon Age Day تمامًا مثلما تم الإعلان عن N7 الخاصة بسلسلة ألعاب فيديو Mass Effect.

جاء ذلك كجزء من بيان صحفي خاص كشف أيضًا عن أن هناك سلسلة من أربع قصص جديدة من فريق السرد في BioWare، وقد تم إنشاؤها في محاولة للمساعدة في توضيح مستقبل العلامة التجارية Dragon Age.

والقصص هي:

The Next One بقلم Bryanna Battye.

Ruins of Reality بقلم John Dombrow.

The Wake بقلم Mary Kirby.

Minrathous Shadows بقلم Sheryl Chee.

تأتي كل واحدة منها مع عمل فني جديد لعرض المزيد من تقاليد عصر التنين Dragon Age.

ولكن لم يتضح تمامًا ما الذي سيحدث خلال حفل توزيع جوائز اللعبة 2020، ولكن يبدو أنه الوقت لبدء الإثارة، فقد بدأ التشويق بإعلان لِـ Dragon Age 4، مثلما حدث خلال حفل توزيع الجوائز في عام 2018. في حين توفرت القليل من المعلومات في العرض التقديمي المتنوع لِـ Gamescom 2020، ومن المتوقع أن يتغير كل ذلك الأسبوع المقبل عندما يبدأ حفل الجوائز.

ولا يزال هناك متسع من الوقت للانتقال إلى اللعبة السابقة من سلسلة Dragon Age Inquisition قبل الأسبوع المقبل، وهو الإصدار الأخير الذي أنتجته شركة إلكترونك آرتس الأمريكية عام 2014، ويعمل على أجهزة PS4 و Xbox One.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى