أجهزة الألعاب المنزليةتطبيقات وألعاب الهواتفمايكروسوفت

تطبيق اكس بوكس Xbox يتيح بث ألعاب Xbox One على ايفون قريبا

تطبيق Xbox الجديد من مايكروسوفت لنظام iOS سيسمح ببث الألعاب

تستعد شركة مايكروسوفت لإطلاق تحديث كبير لتطبيق اكس بوكس – Xbox لنظام iOS يتضمن القدرة على بث ألعاب Xbox One على أجهزة iPhone. سيصل تطبيق Xbox الجديد إلى متجر التطبيقات App Store قريبًا حيث يتضمن ميزة التشغيل عن بُعد، والتي تتيح لمالكي وحدة تحكم Xbox One بث ألعابهم إلى هواتف ايفون.

يختلف اللعب عن بُعد عن خدمة مايكروسوفت xCloud والتي تبث الألعاب مباشرة من الخوادم بدلاً من وحدة تحكم Xbox One الخاصة بك. ستتصل ميزة اللعب عن بُعد في Xbox فقط بوحدة التحكم Xbox الخاصة بك، وليس بخدمة xCloud. وهي ميزة مشابهة لميزة PS4 Remote Play من سوني والمتوفرة أيضًا على أندرويد و iOS.

ستتمكن من الوصول إلى وحدة تحكم Xbox عن طريق Wi-Fi، أو حتى اتصال LTE أو 5G أيضًا. نظرًا لأن هذا التطبيق يتحكم في جهاز Xbox المنزلي الخاص بك، يمكنك بدء تشغيل وحدة التحكم الخاصة بك عن بُعد خارج منزلك أيضا. سيبدأ تشغيل Xbox بدون صوت أو ضوء في المقدمة، وعند قطع الاتصال، يعود إلى وضع الاستعداد بعد فترة وجيزة من توقفه.

مميزات تطبيق اكس بوكس على iOS

لقد وصل تطبيق Xbox جديد إلى أندرويد مؤخرًا بتصميم جديد ومميزات جديدة، ويتضمن إصدار iPhone المحدث نفس التصميم الجديد والميزات أيضا. يمكنك تنزيل مقاطع الألعاب ولقطات الشاشة على وحدة تحكم Xbox One أو سلسلة إكس بوكس X / S أو مشاركتها بسرعة، كما يمكنك التحكم في مساحة وحدة التحكم وحذف الألعاب.

كذلك يعد تطبيق Xbox الجديد أسرع بكثير من إصدار iOS السابق، وقد تم إصلاحه بالكامل ليتوافق مع تغييرات التصميم التي يتم إجراؤها عبر Xbox. يأتي كل ذلك استعدادًا لإطلاق وحدات تحكم Xbox Series X / S في نوفمبر القادم، وقيام مايكروسوفت أيضًا بتحديث لوحة معلومات Xbox الخاصة بها مع بعض التغييرات في التصميم.

ومع ذلك ، لا يغير التطبيق المحدث Xbox من مايكروسوفت وضع xCloud. فقد قامت Apple بالسماح بخدمات مثل Stadia و xCloud مؤخرًا، مما يعني أن Microsoft ستضطر لإرسال مئات الألعاب بشكل فردي كتطبيقات منفصلة باستخدام تقنية البث الخاصة بها.

تقوم مايكروسوفت حاليا باختبار تطبيق Xbox وقد يتم إطلاقه في متجر التطبيقات App Store قريبا حتى يتمكن الجميع من تحميله.

ما هي أكثر ألعاب Xbox One المفضلة لديك؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى