الهواتف الذكيةشاومي

شاومي مي 11 Xiaomi Mi صورة مسرّبة تكشف تفاصيل شاشة الهاتف القادم

تسريبات جديدة حول شاومي مي 11

تستعد شركة شاومي لإطلاق الهاتف الذكي الجديد Xiaomi Mi 11 الذي أصبح جاهزًا الآن و سيعمل بمعالج كوالكوم Snapdragon 875، وأكدت أحدث التقارير أنه سيتم إطلاق الهاتف في ديسمبر الجاري.

ووفقًا للمعلومات الجديدة من المسرّب Ice Universe، ستظهر سلسلة Mi 11 في منتصف الشهر، مما يؤكد تقرير Digital Chat Station. إلى جانب ذلك، قدّم صورة للّوحة الزجاجية الأمامية لهاتف Mi 11.

وبحسب الصورة يمكننا أن نكتشف شكل الشاشة الأمامية للهاتف القادم، فهي كما يبدو ستأتي بحواف منحنية من الجوانب الأربعة.

تسريبات حول مواصفات Xiaomi Mi 11

سيكون هاتف شاومي مي 11 أول هاتف من الشركة بمعالج Snapdragon 875، وهو سيتضمن أيضًا كاميرا بزاوية واسعة بدقة 48 ميجابكسل. بينما سيحصل الإصدار مي 11 برو على كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابيكسل، وستأتي عدسة التقريب (تيليفوتو) بدقة 12 ميجابيكسل.

وألمحت التسريبات أيضًا إلى أن سلسلة Mi 11 ستصل مع استقرار أفضل، لكن لم يتضحْ بعد أيّ من الهاتفيْن سيحصل على تقنية تثبيت الصورة OIS.

من المتوقع أن يأتي بشاشة مقاس 6.9 إنش منحنية، من نوع Super AMOLED بدقة 2K وتشغل 96% من حجم الهاتف، تدعم تقنية HDR10 ومعدل تحديث 144 هيرتز.

أما الإصدار برو، فقد ذكرت التسريبات بأن شاومي ستستخدم شاشة بدقة +QHD بمعدل تحديث عالٍ يصل إلى 120 هيرتز. وبالتالي سيحصل الهاتف على شاشة محدّثة مقارنة بشاشة هاتف Mi 10 Pro التي توفّر دقة 1080 بكسل ومعدل تحديث 90 هيرتز فقط. كشف التسريب أيضًا أن كاميرا السيلفي الأمامية ستبقى في الزاوية اليسرى العلوية، وستأتي الشاشة بأكملها بجوانب منحنية. وتشير التوقعات إلى أنه سيحصل على ميزة الشحن السريع بقوة 120 واط.

سيدعم الهاتف مي 11 كاميرا أمامية أسفل الشاشة وفقًا لما ظهر في صورة الهاتف المسربة، ومن المتوقع أن يأتي ببطارية سعة 5500 ميللي أمبير، مع شحن سريع بقدرة 100 واط الذي أعلنت عنه شركة شاومي مؤخرًا.

تجدر الإشارة إلى أن كلًا من هاتفي Xiaomi Mi 10 و Mi 10 Pro هما أول هاتفيْن من الشركة يعملان بمعالج Snapdragon 865، واحتلا المرتبة الثانية بعد سلسلة Galaxy S20 بشكل عام. وتشير التوقعات أنْ تحظَى سلسلة Mi 11 الجديدة بنفس المركز خاصة أن شاومي ستصبح أول شركة تصنيع هواتف ذكية تستخدم المعالج Snapdragon 865.

هل استخدمت أيًا من هواتف شاومي مي من قبل ؟ أخبرنا عبر التعليقات.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى