الهواتف الذكيةهواوي

هواوي ميت 40 برو بلس +Huawei Mate 40 Pro يتصدر أفضل هواتف نوفمبر على AnTuTu

قائمة نوفمبر لأفضل الهواتف الرائدة والمتوسطة على AnTuTu

كشفت منصة اختبارات الأداء الشهيرة AnTuTu اليوم عن قائمة أفضل الهواتف الرائدة والمتوسطة لشهر نوفمبر 2020. يبدو أنها لا تختلف كثيرًا عن قائمة أكتوبر حيث تتضمن بعض التغييرات في مواقع تصنيف الواتف فقط. وبحسب القائمة، يتصدر كلًا من هاتف +Huawei Mate 40 Pro و Mate 40 Pro قائمة أفضل هواتف الأندرويد الرائدة بمعالج Kirin 9000 ومن المحتمل أن يحافظا على هذا الموقع من الصدارة إلى حين إطلاق هاتف بمعالج Snapdragon 888 .

ترتيب الهواتف الرائدة على AnTuTu

يحتل Xiaomi Mi 10 Ultra المركز الثالث الآن، حيث شهد تحسنًا طفيفًا عن مركزه الشهر الماضي متجاوزًا الإصدارين Redmi K30S Extreme Edition و +vivo X50 Pro . أما المركزين الرابع والخامس فهما من نصيب vivo iQOO 5 و 5 Pro.

ومن المثير للاهتمام أن Asus ROG Phone 3 فقد موقعين ، ويحتل الآن المركز التاسع.

ترتيب هواتف الفئة المتوسطة على AnTuTu

الترتيب متوسط المدى هو نفس ترتيب قائمة أكتوبر إلى حد كبير، حيث يحتل هاتف Redmi 10X 5G المركز الأول بينما انخفض شقيقه الأكثر تكلفة 10X Pro 5G إلى المركز الثالث بينما يأتي هواوي nova 7 Pro في المركز الثاني.

بالانتقال إلى أسفل القائمة، نجد معظم الأجهزة التي تعمل بتقنية Kirin 985، مع احتلال معالج كوالكوم Snapdragon 765G آخر موقعين. ومع ذلك، من الواضح أن Dimensity 820 هي معالجات هواتف الفئة المتوسطة الأفضل أداءً في الوقت الحالي.

مواصفات هواوي ميت 40 برو بلس

يأتي هاتف هواوي ميت 40 برو بلس بشاشة بها ثقب للكاميرا الأمامية، قياس 6.67 إنش بمعدل تحديث 90 هيرتز، وسيأتي الهاتف أيضا باللون الفضي المتدرج الجذاب.

يتوفر بتصميم من السيراميك باللونين الأبيض والأسود، وسيعمل بمعالج Kirin 9000 من Huawei الذي يعمل بتقنية 5 نانومتر و يحتوي على مودم 5G مدمج، وبمقارنته مع معالج ابل الجديد A14، قالت أنه أفضل بنسبة 30% وأقل استهلاك للطاقة.

يحمل هاتفا HUAWEI Mate 40 Pro و +HUAWEI Mate 40 Pro فتحة كاميرا أمامية أصغر، ومليئة بالتكنولوجيا، مع خاصية فتح الوجه ثلاثي الأبعاد، وكاميرا سيلفي بزاوية عريضة للغاية، ومستشعر إيماءات عالي الدقة.

يأتي الهاتف برو بلس بكاميرا عدستها الرئيسية 50 ميجابيكسل مع عدسة بزاوية واسعة للغاية وعدسة تليفوتو مع زوم بصري 3x ومستشعر بريسكوب مع زوم بصري 10x وعدسة ToF لاستشعار العمق. ويدعم تصوير فيديو بدقة 8K و بدقة 4K. كذلك يحتوي على خاصية التخلص من الانحرافات في الصور من خلال مستشعر خاص

يعمل بواجهة EMUI 11 التي ستجلب مميزات تشمل على إضافة تقنية GPU Turbo، ووضع الاستخدام بيد واحدة، والتحكم عن طريق الإيماءات، ومشاركة الملفات، وتحسين الأمان ، ووضع الطيران وغيرها.

يأتي مع بطارية بسعة 4400 مللي أمبير، ويدعم الشحن السريع بقوة 66 واط ودعم الشحن اللاسلكي بقوة 50 واط والشحن العكسي بقوة 5 واط.

تشمل المميزات الأخرى دعم أحدث إصدارات البلوتوث 5.2، بصمة الأصبع بالشاشة ودعم بصمة الوجه، دعم أكثر من إصدار لنظام GPS، ودعم مستشعر الأشعة تحت الحمراء للتحكم بالأجهزة المنزلية، ودعم تقنية NFC، ومقاوم للماء والغبار، ويأتي مع سماعات ستيريو.

يدعم شبكات الجيل الخامس 5G، ويأتي مع 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 256 أو جيجابايت من التخزين بسعر 1399 يورو.

لو استخدمت أيًا من الهواتف المذكورة، شاركنا رأيك بأداء الهاتف وانطباعك عنه.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى