الأجهزة والمواضيعتطبيقات وألعاب الهواتف

لعبة فورت نايت – Fortnite | انتهاء الموسم الرابع بحدث Galactus المثير

انتهى موسم فورت نايت – Fortnite تحت عنوان Marvel بانفجار بحجم Galactus. كما تم الترويج له منذ الظهور الأول للموسم الرابع في أغسطس، انتهى الموسم الحالي للعبة بحدث مباشر وضع لاعبي فورت نايت ضد الشرير الفائق بحجم الكوكب في مواجهة دراماتيكية وانتهى الأمر بانتهاء اللعبة واستبدالها بجهاز توقيت لانطلاق الموسم الخامس.

بالنسبة لأولئك الذين تمكنوا من المشاركة في الحدث، بدأت الأمور بهدوء عام. مضى حوالي نصف ساعة في التسكع على حاملة طائرات Avengers بدون أي مهمات، ولم يتمكن اللاعبون من فعل أي شيء مثل بناء أو التقاط سلاح. حتى أن Epic نشرت رسالة تخبر اللاعبين أنهم في المكان المناسب بالفعل.

عندما بدأ الحدث بشكل صحيح، شق Galactus طريقه ببطء إلى الجزيرة قبل أن يصيح بالكلمات المشؤومة “احذر. أنا جائع.” ثم قام بصفع المروحية من السماء، وقام الرجل الحديدي Iron Man نفسه بتوجيه اللاعبين إلى العمل.

لقد كان حدثًا غريبًا: من أجل منع Galactus من تدمير الجزيرة، كان على اللاعبين قيادة نسخة من حافلة المعركة الشهيرة مسلحة بالمتفجرات لإطعام الشرير الخارق.

بدت العبة باطلاق النار في الممرات من الأعلى وانتهت في النهاية بانفجار Galactus، تاركًا الجزيرة سليمة على كما يبدو.

كان هناك أيضًا لقطات لربط الأحداث بأحداث Fortnite الغريبة الخاصة، حيث انتهت الأمور بلقطة للشخصية الرئيسية Jonesy يرتدي بدلة، ملقًا على أرضية في مكتب.

تعطلت اللعبة الآن، وبدء العد التنازلي لساعات حتى إطلاق الموسم الخامس في الساعة 12 صباحًا بالتوقيت الشرقي الليلة.

قبل الحدث في فورت نايت ، كان من الممكن رؤية وجه Galactus وهو ينظر في الخلفية أثناء مباريات المعركة الملكية، ويزداد حجمه مع مرور كل يوم.

يبدو أيضًا أن المطور Epic توقع حشدًا كبيرًا، محذرًا اللاعبين من الوصول قبل ساعة من انطلاق الساعة 4 مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة (على الرغم من أنه انتهى به الأمر بعد ذلك بقليل).

بالطبع، هذا هو الأحدث في سلسلة من الأحداث الحية الدرامية في Fortnite. في الماضي شملت الأحداث معركة ميكانيكية ضد كايجو، وانفجار غمر الجزيرة، وسلسلة حفلات ترافيس سكوت.

ربما كان الأكثر طموحًا هو أن الجزيرة بأكملها انغمست في ثقب أسود، مما أدى إلى إغلاق اللعبة لعدة أيام، قبل إطلاق Fortnite: Chapter 2.

هل أنت من رواد لعبة فورت نايت ؟ هل شهدت حدث Galactus ؟ أخبرنا عن تجربتك في التعليقات

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى