رأي رقمياوبو

اوبو رينو 4 برو Oppo Reno 4 Pro | خمس مميزات خطيرة في الهاتف

تعتبر سلسلة الرينو من أوبو واحدة من أنجح سلاسل الهواتف في العالم، وقد حقق كل من رينو 4 ورينو 4 برو نجاحًا كبيرًا خصوصًا أنهم ظهروا بفلسفة تصميمية جديدة على هذه الفئة من الهواتف، ولذلك فإننا اليوم نقد لكم 5 مميزات مهمة في الرينو 4 برو.

أولًا: تصميمٌ مميز 

يأتي الرينو 4 برو بتصميم يعيد التمييز ثانية إلى عائلة هواتف رينو، فبعد الإحباط الذي واجه تصميم هاتف رينو 3، قررت أوبو أن تعيد الأمور إلى نصابها في الرينو 4، فنرى أن الهاتف يأتي بتصميم مميز مع أبعاد مناسبة جدًا لمسك الهاتف والتعامل معه بيد واحدة مع وزن يعتبر الأخف فى هذه الفئة من الهواتف. من أول نظرة للهاتف تستطيع تمييزه بسهولة بفضل تصميم الكاميرات الخلفية المميز مع مجموعة من الألوان المبتكرة التي تعزز من شخصية الهاتف. الخامات المستخدمة في التصنيع على الرغم من كونها تأتي من البلاستيك إلا أنها تأتي بجودة مرتفعة مع احكام في تقفيل الهاتف مما يجعله مقاومًا للخبطات والسقطات، ومسكه يعطي الإحساس بأنه هاتف رائد. 

ثانيًا: طريقة مبتكرة لعرض الإشعارات 

الهاتف لا يأتي فيه لمبة إشعارات ولذلك فإن أوبو لجأت إلى طريقة ذكية لتعويض لمبة الإشعارات عن طريق إضاءة الحواف أو Edge Lighting والتي تعمل على ظهور إضاءة متصاعدة من أسفل إلى أعلى على طول حواف شاشة الهاتف بشكل متكرر لتنبيه المستخدم بورود الإشعارات إلى هاتفه مع إمكانية تغيير هذه الإضاءة بين ثلاثة خيارات مختلفة.

ثالثًا: شاشة منحنية مع 90 هيرتز

إن شاشة أوبو رينو 4 برو تأتي من نوع Super AMOLED بمساحة 6.4 إنش  بجودة الـ FHD+ منحنية من الأطراف مما يرفع من أناقة واجهة الهاتف بشكل كبير، بالإضافة إلى دعم الشاشة لتردد 90 هيرتز لتحسين تجربة التنقل بين الصفحات المختلفة في الهاتف، ولرفع جمال تجربة الجيمنج على الهاتف. الشاشة تقدم وضوحًا جيدًا في ضوء النهار المباشر مع تباين وعمق للألوان مع كون الشاشة تمثل 92.1 % من إجمالي مساحة واجهة الهاتف. كل هذا يجعل تجربة عرض الفيديوهات وممارسة الألعاب على الهاتف ممتعة.

رابعًا: شاحن قوي 

أصبحت مجتمعاتنا الحركة فيها سريعة وأصبح لزامًا علينا مجابهة هذه السرعة، ولذلك فإن أوبو فكرت في مستخدميها، وقدمت لهم في هذا الهاتف شاحنًا قويًا يعمل بقوة 65 واط بتقنية الـ Super VOOC 2 التي تمكن الشاحن من إعادة شحن كل البطارية في 35 دقيقة فقط، ليستطيع المستخدم العودة إلى نشاطه اليومي بسرعة.

خامسًا وأخيرًا: خاصية Oppo Share 

وهي إحدى الخواص التي تهم عددًا كبيرًا من المستخدمين، والتي تُمكّنهم من مشاركة الملفات مهما كان حجمها بسرعة كبيرة مع عدد كبير من الأجهزة التي تدعم هذه التقنية، مثل شاومي وريلمي وفيفو، حيث تُمكّنهم من نقل ملف واحد بسعة جيجا ونصف بين هاتفي أوبو في أقل من 9 دقائق. 

كانت هذه أهم مميزات وجدناها في هاتف أوبو رينو 4 برو.

أخبرونا هل لديكم مزايا أخرى تهمكم في هواتف أوبو؟ شاركونا رأيكم في التعليقات..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى