الأجهزة والمواضيعأخبار الشركاتأنظمة تشغيل

مميزات سناب دراغون Snapdragon 888 الجديد من كوالكوم سيدعم هواتف اندرويد الرائدة 2021

أعلنت شركة كوالكوم رسميًا عن معالج سناب دراغون Snapdragon 888 في مؤتمر Snapdragon Tech، حيث قدم نظرة أولى على معالج الهاتف الذكي الرائد من الجيل التالي.

سيعمل 888 على تشغيل الموجة التالية من 2021 الرائد Android من شركات مثل Samsung و OnePlus و LG و Sony والمزيد.

لأول مرة في مجموعة شرائح 8-series الأفضل من نوعها للشركة ، يُجري سناب دراغون 888 تحسينًا كبيرًا لـ 5G.

حيث سيقدم أخيرًا مودم 5G متكاملًا، على عكس Snapdragon 865 العام الماضي، والذي تطلب ذلك المصنعين تضمين شريحة مودم منفصلة داخل الجزء الداخلي الضيق لهاتف ذكي حديث.

سناب دراغون 888 هو مستقبل معالجات أندرويد الرائدة

سيحتوي سناب دراغون 888 على مودم Qualcomm X60، الذي تم الإعلان عنه في وقت سابق من هذا العام، والذي ينتقل إلى عملية 5 نانومتر لتحسين كفاءة الطاقة وتحسينات لتجميع شركات اتصالات الجيل الخامس 5G عبر نطاقات الموجات mmWave و 6 GHz الفرعية من الموجات.

بين بنية 5 نانومتر الجديدة ومكاسب كفاءة الطاقة من مودم متكامل ، يبدو أن الشريحة الجديدة تقدم بعض التحسينات الكبيرة للبطارية عندما يتعلق الأمر بشبكة الجيل الخامس.

بالإضافة إلى تحسينات 5G، أثارت شركة كوالكوم أيضًا العديد من التطورات الأخرى القادمة إلى Snapdragon 888، بما في ذلك محرك AI من الجيل السادس للشركة، والذي يعد بقفزة كبيرة في الأداء وكفاءة الطاقة لـ مهام الذكاء الاصطناعي.

سيحتوي Snapdragon 888 أيضًا على “أهم ترقية في أداء Qualcomm Adreno GPU”، على الرغم من أنه لم يتم الإعلان بعد عن تفاصيل حول نوع التحسينات القادمة.

أخيرًا، استعرضت Qualcomm ميزات التصوير الجديدة التي سيمكنها Snapdragon 888، بما في ذلك القدرة على التقاط ما يقرب من 120 صورة في الثانية بدقة 12 ميجابكسل، وذلك بفضل مزود خدمة الإنترنت المحدث (الذي يصل إلى 35 بالمائة أسرع).

وفقًا لنشاطات المعتادة لشركة Qualcomm ، فإن إعلان اليوم هو مجرد نظرة أولى على Snapdragon 888.

وستصل نظرة عامة أكثر شمولاً على المواصفات والتحسينات التي يتم تقديمها مع مجموعة شرائح هذا العام في اليوم الثاني لمؤتمر Snapdragon Tech، في الثاني من ديسمبر.

وبالنظر إلى هيمنة Qualcomm شبه الكاملة عندما يتعلق الأمر بتوفير رقائق لكل هاتف ذكي رئيسي تقريبًا في الولايات المتحدة ، فإن ظهور Snapdragon 888 لا يمثل مجرد نظرة أولى على أحدث تطورات Qualcomm: إنه معاينة لما يمكن توقعه من هواتف مثل تشكيلة Samsung Galaxy S21 وغيرها من أفضل هواتف Android لعام 2021 أيضًا.

اقرأ أيضاً: سامسونج جالكسي ام 62 Samsung Galaxy M62

سيكون لدينا تفاصيل إضافية عن Snapdragon 888 في الأيام القادمة مع استمرار فعاليات المؤتمر، وللحصول على مزيد من المعلومات تابعوا معنا. وأخبرنا رأيك في تعليق..

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى