أجهزة الصوت والسماعاتريدمي

سماعات ريدمي ايردوتس3 | Redmi AirDots 3 تحصل على شهادة مصادقة استعدادًا لإطلاقها الرسمي

شاومي تقترب من إطلاق سماعات ريدمي ايردوتس 3

بدأت العلامة التجارية الفرعية Redmi التابعة لشركة Xiaomi الآن العمل على سماعات لاسلكية جديدة يطلق عليها اسم Redmi AirDots 3. إذ تعتبر شركة شاومي واحدة من الشركات الصينية التي قامت بإنتاج سماعات لاسلكية بأسعار معقولة وأضافتها إلى مجموعة أجهزتها القابلة للارتداء التي تشمل على مجموعتين هما Mi و Redmi.

شاومي تستعد لإطلاق السماعة اللاسلكية Redmi AirDots 3

وكما يشير الاسم، ستكون السماعات الجديد إصدارًا أحدث من الجيل السابق Redmi AirDots 2 الذي تم إطلاقه في يوليو. واليوم حصل الإصدار الجديد على شهادة مصادقة من Bluetooth SIG برقم الطراز TWSEJ08LS.

ووفقًا للقائمة، فإن الشركة تخطط لإطلاق اثنيْن من السماعات اللاسلكية الجديدة هما Redmi True Buds 2 Pro و Redmi AirDots 3، وقد تفكر شاومي في إطلاق المنتجات بأسماء مختلفة حسب السوق.

من المقرر أن تصل السماعة اللاسلكية ريدمي ايردوتس 3 مع اتصال بلوتوث 5.0، وبحسب التوقعات فإنها قد تأتي مع بعض التحسينات الهامة في الصوت والوضع المحيط وبالطبع عمر بطارية أفضل. وقد يكون حجمها أصغر لكنها ستكون مشابهة لحد كبير بالتصميم الإصدار السابق.

سماعة شاومي Mi Air 2 Pro

كشفت شركة شاومي في أكتوبر الماضي عن سماعتها اللاسلكية الجديدة Mi Air 2 Pro التي تتميز بخاصية إلغاء الضوضاء النشطة، وبدعم ميزة الشحن اللاسلكي، وتم طرحها في الأسواق بسعر بسعر 103 دولار.

السماعة الجديدة تزن 6.5 جرامًا فقط مما يجعلها مريحة جدًا، وتأتي بتصميم أسود يبدو صلبا بمظهر بسيط للغاية. تستخدم السماعة تصميم نصف أذن، بالإضافة إلى أنها تناسب الأذن بشكل جيد.

لا تحتاج لتشغيلها عن طريق الهاتف، حيث تحتاج فقط للضغط مطولا خلف السماعة للتبديل إلى وضع إلغاء الضوضاء الذي يتضمن ثلاثة أوضاع: إلغاء الضوضاء النشطة ونمط شفافية الصوت ونمط إيقاف الضجيج، يمكنك التبديل بينها بناءً على مقدار ما تريد سماعه من الأصوات المحيطة.

تتضمن دعم خفض الضوضاء حتى 35 ديسيبل، ونمط transparent، و3 من الميكروفونات للحد من الضوضاء في المكالمات.

تتميز بملف ديناميكي بحجم 12 ملم، ويمكن للبطارية أن تدعم عمر شحن يصل إلى 7 ساعات عند تعطيل ميزة إلغاء الضوضاء، أو 5 ساعات مع ميزة إلغاء الضوضاء، كما تدعم السماعة الشحن اللاسلكي.

ما نوع سماعات الأذن التي تفضلها السلكية أم اللاسلكية؟ أخبرنا عبر التعليقات.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى