أخبار عاجلةتقنيات أخرى

اختفاء الكتلة المعدنية الغامضة التي اكتشفت في صحراء يوتا الأمريكية

اختفت كتلة يوتا المعدنية الآن بشكل مفاجئ، حيث أن الكتلة المعدنية العملاقة، كانت قد اكتشفت في الصحراء في جنوب شرق الولاية.

وأصدر مكتب إدارة الأراضي في ولاية يوتا بيانًا مفاده أن “الهيكل المركب بشكل غير قانوني” قد أزيل من أراضيه العامة من قبل جهة غير معروفة، على الأرجح في 27 نوفمبر، بعد تلقيه اهتمامًا محليًا ودوليًا.

ووفقًا للبيان المنشور على صفحة فيسبوك للوكالة ، “لم تقمْ إدارة الأراضي بإزالة الكتلة المعدنية الذي يعتبر ملكية خاصة، نحن لا نحقق في الجرائم المتعلقة بالملكية الخاصة والتي يتولاها مكتب العمدة المحلي”.

تم اكتشاف الكتلة الفولاذية التي يتراوح طولها بين 10 و 12 قدمًا لأول مرة من قبل إدارة السلامة العامة في ولاية يوتا خلال رحلة استكشافية لعدّ الأغنام في صحراء يوتا في 18 نوفمبر.

View this post on Instagram

A post shared by David Surber (@davidsurber_)

لم يكن هناك “مؤشر واضح” من أين أتت أو مَن وضعها هناك. حيث نشرت الوكالة صورًا للكتلة المعدنية اللامعة على إنستجرام وموقعها الإلكتروني.

لكنها تجنبت ذكر الموقع الدقيق للهيكل، محذرةً من أنها بعيدة للغاية، وقالت أيضًا “إذا حاول الأفراد زيارة المنطقة ، فهناك احتمال كبير أن يصبحوا عالقين وسيطلبون الإنقاذ”.

بالطبع ، لم يمنع ذلك محققي الإنترنت من محاولة التأكد من مكان وجود الكتلة اللامعة، ومن وضعها هناك، ومتى وضعت، وكل الأسئلة التي لا تزال بدون تأكيد رسمي.

ما رأيك بهذه النوع من الغموض؟ هل يلوح في ذهنك أي تفسير للكتلة المعدنية اللامعة في صحراء يوتا الأمريكية؟ أخبرنا رأيك في التعليقات..

المصدر

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى