الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج – Samsung تكشف أفكار تصميم جديدة للهاتف القابل للطي

يُطرح دائمًا السؤال عن متى سيكون الهاتف القابل للطي التالي من سامسونج. نحن نعلم أنه سيتم تقديم إجابة قريبًا.

إنها مسألة وقت فقط قبل أن ترسل التكنولوجيا الكورية الجنوبية تلميحًا أو دعابة. حيث ستظهر المزيد من التفاصيل في الأسابيع والأشهر المقبلة حتى الإعلان الرسمي.

الآن نريد أن نسأل عن تصميم الهاتف القابل للطي الذي سيتم تقديمه بعد ذلك. لقد كشفت سامسونج بالفعل عامل شكل الهاتف اللوحي، بالإضافة إلى الشكل الصدفي القابل للطي. ربما في يوم من الأيام سيتم تقديم تصميم مختلف.

نشر فريق Samsung Display صورتين تعطينا فكرة عما يمكن توقعه يومًا ما. قد لا يتم تقديمها في العام المقبل حتى الآن ، لكن يمكننا توقع أن يكون مستقبل فئة الهاتف القابل للطي أكثر إشراقًا.

بدأت الشائعات حول الهاتف متعدد الطيات. كانت هناك أيضًا إشارات إلى عروض قابلة للتمدد. تم تقديم مفهوم الهاتف القابل للطي مؤخرًا بواسطة OPPO. أما بالنسبة لشركة Samsung ، فقد تأتي مع لوحة ثلاثية الطي. قد يعني هذا أن الشاشة قد تكون مطوية أو ممتدة.

قمْ بطيّ الشاشة للحصول على هاتف ذكي. افتحه لتحويله إلى جهاز لوحي. الاحتمالات لا حصر لها بمجرد تحسين تقنية العرض القابلة للطي.

تكشف Samsung فرص الابتكار الجديدة. حيث كان هناك الكثير من براءات الاختراع التي ظهرت أو تم تقديم أفكار جديدة. نتطلع إلى المزيد من التصميمات والتقنيات مثل هذه الشاشة ثلاثية الطيات وربما هاتف حقيقي قابل للفّ أو قابل للمطّ.

لا تزال هذه الأخبار عبارة عن تسريبات، للاجابة عن الأسئلة الموجودة يجب علينا التحلي بالصبر والانتظار قليلاً.

ما رأيك في الهواتف القابلة للطي ؟ أخبرنا رأيك في التعليقات ..

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى