الأجهزة والمواضيعالهواتف الذكيةون بلس

ون بلس 8 تي سايبر بانك 2077 – OnePlus 8T Cyberpunk 2077 صور جديدة للهاتف

ظهر هاتف ون بلس 8 تي سايبر بانك 2077 – OnePlus 8T Cyberpunk 2077 Edition وهو أحدث هاتف من ون بلس. قد يكون مشابه لإصدار خاص من OnePlus 8T تم تقديمه الشهر الماضي. حيث يتم تقديم الهاتف الذي تم الإعلان عنه بشاشة فلويد بمعدل تحديث 120 هرتز وتقنية الشحن فائقة السرعة.

سمعنا أنه سيكون به وحدة كاميرا كبيرة بشكل شنيع في وقت سابق من شهر نوفمبر، ولكنا الآن حصلنا على صور للهاتف خارج العلبة.

يتبع الجهاز بشكل أساسي سمة اللون الأصفر الفاتح. إنه في الواقع نفس OnePlus 8T ولكن العبوة الخاصة هي الشيء الغريب ما يجعله منتجًا جذابًا.

يقال إن OnePlus استغرق وقتًا كافيًا في تفاصيل الهاتف وتصميم العبوة. حيث أنه يوفر جودة جيدة في معظم الجوانب من التصميم إلى المواصفات والميزات والمواد المستخدمة.

يمكنك القول أن OnePlus 8T Cyberpunk 2077 Edition هو بديل لإصدار McLaren. ويمكننا القول بأن ون بلس افترقت رسميا عن طريق OEM و McLaren الصينية.

هاتف Cyberpunk هو إصدار خاص متعلق باللعبة. لا يزال OnePlus يريد أن يجعل الأشياء مثيرة للاهتمام حتى لو لم تكنْ هناك ذات قيمة مضافة من الناحية الجمالية بوضوح.

يبدو فتح صندوق OnePlus 8T Cyberpunk 2077 Edition مثيرًا. أيْ أن تجربة فتح العبوة هذه تعطي شعورًا بالإثارة مثل فتح هدايا الألعاب.

هذا الإصدار الخاص مخصص بشكل أساسي لمحبي لعبة Cyberpunk 2077. سترى في الداخل دبابيس معدنية خاصة ستذكرك باللعبة. الصندوق الأصفر الكبير ملفت للنظر. يتم أيضًا تضمين حقيبة حماية خاصة بـ Cyberpunk 2077، بالإضافة إلى دبوس لاصق إضافي.

قد تكون العبوة باهظة الثمن. لذا لن تفكر في رمي الصندوق بعيدًا لأنه مميز بشكله. أي بمجرد إخراج الهاتف من العلبة، قد ترغب في وضع العلبة جانبًا للعرض.

تم تصميم ظهر الهاتف ليكمل مظهر Cyberpunk 2077. لاحظ ملصقات Cyberpunk 2077 التي يمكنك استخدامها في أي وقت وفي أي مكان.

قد يكون هاتف OnePlus 8T Cyberpunk 2077 هو أفضل هاتف لتشغيل لعبة فيديو Cyberpunk 2077. بالطبع. سيكلف الهاتف 850 دولارًا وهو بالتأكيد أغلى من هاتف OnePlus 8T الذي يبلغ 750 دولارًا.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى