أجهزة الصوت والسماعاتابلالأجهزة والمواضيع

سعر ايربودز برو – AirPods Pro من ابل ينخفض لـ 169 دولارًا في امازون

إذا كنت تتطلع إلى شراء ايربودز برو – AirPods Pro، ولكنك انتظرت انخفاضًا كبيرًا في الأسعار، فقد حان وقت شراء سماعات الأذن اللاسلكية الرائدة من Apple بسعر 169 دولارًا فقط في امازون الآن في الجمعة البيضاء – Black Friday.

هذا هو أقل سعر رأيناه على ايربودز برو حتى الآن؛ عادةً ما تكلفك سماعات الأذن اللاسلكية هذه 249 دولارًا. هذا السعر المنخفض تاريخيًا يتفوق على أفضل سعر سابقًا بمقدار 21 دولارًا.

يوفر AirPods Pro ملاءمة أكثر قابلية للتخصيص تتضمن ثلاثة أحجام مختلفة لأطراف السيليكون، مما يسهل ملاءمتها لقنوات الأذن الخاصة بك، على عكس AirPods القياسية، والتي تقدم تصميم “مقاس واحد يناسب معظم الأشخاص”.

تمتلك أمازون ايربودز برو مقابل 170 دولارًا كجزء من مبيعات وخصومات الجمعة البيضاء، وقدر الخصم بـ 80 دولارًا من سعرها العادي البالغ 250 دولارًا. حيث إن الصفقة سارية حتى يوم السبت 28 نوفمبر، ولكن من المحتمل بيعها قبل ذلك الحين.

لحسن الحظ، هناك عدد قليل من تجار التجزئة الآخرين الذين لديهم AirPods Pros للبيع؛ يمكنك شراؤها مقابل 169 دولارًا في Amazon، أو 190 دولارًا في Woot، أو 200 دولارًا في Best Buy و B&H Photo.

مواصفات إيربودز برو

أطلقت آبل سماعتها اللاسلكية الجديدة إيربودز برو – AirPods Pro في أكتوبر العام الماضي، حيث تتميز بعزل الضوضاء بشكل خاص، لا سيما عند ركوب الطائرات مثل سماعات Bose 700 و Sony WH-1000XM3.

وقامت أبل بإضافة اثنين من الميكروفونات في كل سماعة، وذلك لتقوية نظام عزل الصوت المسموع في الخلفية.

ويختلف تصميم إيربودز برو عن AirPods الإصدار السابق من حيث الهيكلية، وتأتي مقاومة للعرق ورشات المياه أيضًا، كما تأتي بثلاثة أحجام مختلفة من السيليكون الذي يدخل في الأذن.

تعمل السماعة بشريحة من شركة أبل يطلق عليها H1 مهمتها الأولى هي عزل الضوضاء في الوقت الفعلي، ومعالجة الصوت والاستجابة للمساعد الصوتي Siri.

وتقول أبل أن الساعة تعمل لمدة 4 ساعات ونصف مع تفعيل ميزة عزل ضوضاء، و 24 ساعة مع علبة الشحن. تأتي السماعة مع علبة شحن على شكل مستطيل وتشحن لاسلكيًا أيضًا.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى