تطبيقات وألعاب الهواتف

لعبة Football Manager 2021 Mobile متاحة الآن على نظام اندرويد

تشهد سلسلة فوتبول مانجر Football Manager إصدارات سنوية ، لذا فقد حان الوقت من العام مرة أخرى، مما يعني أن لعبة Football Manager 2021 Mobile متاحة الآن على Android.

عادةً ما يأتي هذا الإصدار السنوي مع إصدار Touch منفصل لمن يفضل اللعب على الأجهزة اللوحية، ولكن يبدو أن إصدار Touch قد تم تأجيله إلى الأول من ديسمبر.

إذا لم تكنْ بحاجة إلى واجهة كمبيوتر لوحي لتلبية احتياجات لعبة كرة القدم، فيمكنك الحصول على الإصدار القياسي من Football Manager 2021 Mobile من متجر Play بدءًا من اليوم.

لا يُظهر المقطع الدعائي أعلاه كثيرًا من لعبة Football Manager 2021 Mobile، على الأرجح لأن هذه لعبة محاكاة / إدارة تتكون أساسًا من قوائم ، لذلك ليس هناك الكثير لعرضه في المقام الأول. ومع ذلك، من المؤكد أن المعجبين يرغبون في معرفة ما تغير منذ إصدار العام الماضي.

تم تضمين المكسيك والأرجنتين والدوري الكندي الممتاز (مرخص بالكامل) الآن. هناك أيضًا قوالب تكتيكية جديدة في النظام التكتيكي الذي تم إصلاحه، جنبًا إلى جنب مع ديناميكيات مجددة حيث تختار قائد فريقك.

هناك أيضًا عنصر اجتماعي ساري المفعول يمكن أن يؤثر على تناغم غرفة الملابس، وهناك جانب تنمية الشباب حيث يمكنك تربية لاعبين جدد. أضافت Sega أيضًا الإعداد المسبق للموسم الجديد في إصدار الهاتف المحمول ، وهي ميزة مطلوبة كثيرًا.

كما هو متوقع ، يبلغ سعر Football Manager 2021 Mobile تقريبًا 8.99 دولارًا، تمامًا مثل الإصدارات السابقة للهواتف، بينما يقدم أيضًا عمليات شراء داخل التطبيق تصل إلى 14.99 دولارًا لكل عنصر.

حتى الآن يبدو أن تقييمات المستخدمين إيجابية في الغالب، على الرغم من وجود عدد قليل من الإشارات إلى الأخطاء (ليست تلك التي صادفتها)، وهو أمر متوقع لإصدار جديد تمامًا. من الناحية المثالية، سيتم حل هذه الأخطاء القليلة في الأسابيع المقبلة.

بشكل عام، لا يعتبر وصول Football Manager 2021 Mobile مفاجأة كبيرة حيث يتم إصدار إصدارات جديدة من اللعبة في دورة سنوية.

ومع ذلك، فإن الشيء الأكيد والواضح هو أن مشجعي Football Manager سيكونون متحمسين للحصول على هذه اللعبة، لذلك إذا كنت ترغب في الحصول على نسختك ، فيمكنك شراء اللعبة من خلال أداة متجر Play.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى