الهواتف الذكيةسامسونج

مواصفات سامسونج جالكسي اى 12 – Samsung Galaxy A12 و تفاصيل جديدة حول البطارية

تسريب تفاصيل بطارية هاتف سامسونج جالكسي اى 12

تعمل شركة سامسونج حاليًا على تطوير هاتف Samsung Galaxy A12 5G الذي سيأتي خليفةً لهاتف سامسونج الاقتصادي Galaxy A11 الذي أطلقته الشركة في مارس الماضي. فبعد أن حصل الهاتف على شهادة البلوتوث Bluetooth الأسبوع الماضي، تم اعتماده الآن من قبل لجنة الاتصالات الاتحادية FCC أيضًا والتي تم الكشف من خلالها عن مواصفات بطارية الهاتف القادم.

مواصفات بطارية هاتف Samsung Galaxy A12

تكشف إحدى الوثائق المنشورة على موقع لجنة الاتصالات أن هاتف سامسونج جالكسي اى 12 سوف يضم بطارية بطراز يحمل اسم EB-A217ABY. لم يتم ذكر سعتها بالضبط، ولكن نظرًا لأن Galaxy A21s يأتي مع بطارية سعتها 5000 ميللي أمبير مع طراز رقم EB-BA217ABY، فمن المحتمل أن يكون لدى البطارية EB-A217ABY نفس السعة.

وبحسب المصدر، سيدعم الهاتف شحن بقدرة 15 واط، تمامًا مثل هاتف Galaxy A21s.

التصميم المتوقع لهاتف Samsung Galaxy A12

ظهرت تسريبات جديدة لأغطية حماية هاتف سامسونج سامسونج جالكسي اى 12 فايف جي حيث حصلنا من خلالها على نظرة لتصميم الهاتف القادم الذي يبدو مشابهًا جدًا لهاتف Galaxy A42 5G وهاتف M12، وسيكون مزودًا بوحدة كاميرا خلفية مربعة الشكل.

يظهر ماسح بصمات الأصابع مثبتًا على الجانب، تمامًا مثل M12، لذا يجب أن تستخدم الشاشة تقنية IPS. كذلك، يحتوي الهاتف على تدرج مختلف عن تصميم Galaxy A42 و M12.

بناءً على الصور، يمكننا أن نفترض أن الجهاز قد تخلّى عن مقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم. يشاع أن الهاتف الذكي سيكون متاحًا بسعة تخزين 32 جيجابايت و 64 جيجابايت.

مواصفات هاتف Samsung Galaxy A12

ظهر الهاتف سامسونج جالكسي اى 12 مؤخرًا على منصة اختبارات الأداء Geekbench التي كشفت عن المزيد من المواصفات الرئيسية للهاتف التي تشمل سعة ذاكرة الوصول العشوائي، وشرائح المعالج التي سيعمل بها، وغيرها.

سيعمل الهاتف سامسونج جالكسي اى 12 بمحموعة شرائح helio P35 من ميدياتك، والتي تقترن بذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 3 جيجابايت. في حين يعمل هاتف Galaxy A11 بمعالج Snapdragon 450 من كوالكوم.

سيعمل بنظام التشغيل Android 10 نظرًا لأنه هاتف ذكي بميزانية محدودة، وقد يحصل لاحقًا على أحدث إصدار من أندرويد بعد الإطلاق.

ووفقًا لما ذكره تقرير حصري صادر عن موقع “سام موبايل” المختص في عالم سامسونج، فإن الهاتف سيكون من الفئة الاقتصادية، ولن يختلف كثيرًا في التصميم والعتاد عن A11 .

ومن المتوقع أن يأتي الهاتف بشاشة من نوع LCD بدقة +HD مع كاميرا خلفية ثلاثية العدسة، لم تعرف تفاصيلها بعد، لكنها لن تختلف عن اى 11 الذي جاء بعدسات دقتها 13+5+2 ميجابكسل، مع مستشعر بصمة في الخلف.

أصبحت عائلة سامسونج جالكسي A من أشهر الهواتف مؤخرًا.. هل جربت أحد أفراد هذه العائلة من سامسونج؟ شاركونا في التعليقات..

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى