الهواتف الذكيةسامسونج

مواصفات سامسونج جالكسي اى 12 – Samsung Galaxy A12 – تسريبات جديدة حول الهاتف المنتظر

تسريب مواصفات Samsung Galaxy A12

تعمل شركة سامسونج حاليًا على تطوير هاتف Samsung Galaxy A12 الذي سيأتي خليفةً لهاتف سامسونج الاقتصادي Galaxy A11 الذي أطلقته الشركة في مارس الماضي. وفي أغسطس الماضي، تم رصد الهاتف برقم الطراز SM-A125F وسيتوفر بخياري تخزين 32 جيجابايت و 64 جيجابايت، علمًا بأن A11 يأتي بنسخة 32 جيجابايت فقط.

واليوم، ظهر الهاتف على منصة اختبارات الأداء Geekbench التي كشفت عن المزيد من المواصفات الرئيسية للهاتف التي تشمل سعة ذاكرة الوصول العشوائي، وشرائح المعالج التي سيعمل بها، وغيرها.

مواصفات هاتف Samsung Galaxy A12

وفقًا للمنصة، سيعمل الهاتف سامسونج جالكسي اى 12 بمحموعة شرائح helio P35 من ميدياتك، والتي تقترن بذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 3 جيجابايت. في حين يعمل هاتف Galaxy A11 بمعالج Snapdragon 450 من كوالكوم.

سيعمل بنظام التشغيل Android 10 نظرًا لأنه هاتف ذكي بميزانية محدودة، وقد يحصل لاحقًا على أحدث إصدار من أندرويد بعد الإطلاق.

ووفقًا لما ذكره تقرير حصري صادر عن موقع “سام موبايل” المختص في عالم سامسونج، فإن الهاتف سيكون من الفئة الاقتصادية، ولن يختلف كثيرًا في التصميم والعتاد عن A11 .

ومن المتوقع أن يأتي الهاتف بشاشة من نوع LCD بدقة +HD مع كاميرا خلفية ثلاثية العدسة،لم تعرف تفاصيلها بعد، لكنها لن تختلف عن اى 11 الذي جاء بعدسات دقتها 13+5+2 ميجابكسل، مع مستشعر بصمة في الخلف. وقد يأتي ببطارية أكبر من 4000 ميلي أمبير.

مواصفات Galaxy A11

يأتي الهاتف سامسونج جالكسي اى 11 بشاشة مقاس 6.4 إنش، بدقة 720×1560 بكسل، مع كاميرا سيلفي في ثقب بالجهة العلوية اليسرى للهاتف بدقة 8 ميجابكسل.

في الجهة الخلفية للهاتف، هناك ثلاث عدسات مصفوفة عموديًا، الرئيسية بدقة 13 ميجابكسل، مع عدسة 5 ميجابكسل بزاوية واسعة، وعدسة ثالثة بدقة 2 ميجابكسل للعزل.

كما يوجد في منتصف ظهر الهاتف مستشعر البصمة، وتبلغ أبعاد الهاتف 161.4×76.3 بسماكة 8 ملم، ويزن 177 جرام وهو ثقيل نسبيًا.

بطارية الهاتف بسعة 4000 ميلي أمبير، لا يدعم الشحن السريع وقدرة الشاحن السلكي في علبة الهاتف 15 واط. يتوفر الهاتف بالألوان الأبيض والأسود والأزرق والأحمر.

أصبحت عائلة سامسونج جالكسي A من أشهر الهواتف مؤخرًا.. هل جربت أحد أفراد هذه العائلة من سامسونج؟ شاركونا في التعليقات..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى