الأجهزة والمواضيع

تسريبات ال جي ستايلو 7 – LG Stylo7 مع صور التصميم الخارجي

ذكرت تسريبات عن اطلاق هاتف ال جي ستايلو 7 – LG Stylo 7 في الربع الثاني من عام 2021. لا يوجد ذكر للمواصفات والميزات الرسمية وتاريخ الإطلاق ولكننا نعتقد أن الهاتف الذكي يجري تصميمه وتطويره بالفعل.

الصور التي لدينا هنا هي مجرد صور تستند إلى رسم فوتوجرافي توضيحي CAD، لذا يرجى أخذ هذه الأشياء مع قليلًا من التريث.

تم اطلاق هاتف LG Stylo 6 في أغسطس الماضي فقط. ثم تم تقديمه مرة أخرى في مايو، والآن نعتقد أن نسخته من الجيل التالي ستكون متاحة في الأشهر المقبلة.

سيظل ال جي ستايلو 7 – LG Stylo 7 عبارة عن هاتف ذكي آخر من الفئة المتوسطة​​. ومن الواضح أنه سيكون الهاتف الذي يخلف LG Stylo 6 ولكن بتصميم جديد للوحة الخلفية. يُظهر الجزء الأمامي ما يبدو أنه شاشة من الحافة إلى الحافة، وبدون حواف تقريبًا. كاميرا السيلفي موضوعة تحت ثقب.

يمكن أن يحتوي الهاتف على شاشة مسطحة 6.9 بوصة. سيكون هناك نظام كاميرا خلفية رباعي. كالعادة سوف يأتي مع قلم يمكن حفظه في الجزء السفلي من إطار الهاتف.

من المتوقع أن يحتوي الهاتف على مكبرات صوت سفلية ومنفذ USB من النوع C ومقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم. يمكن أن تكون أبعاد الهاتف الذكي 170.6 ملم × 77 ملم × 8.6 ملم.

لا توجد معلومات حتى الآن عما إذا كان الغطاء الخلفي سيكون له تشطيب زجاجي أو بلاستيكي. يتم وضع قارئ بصمات الأصابع على الحافة اليمنى للجهاز. على الجانب الآخر ، يوجد زر ومفتاح صوتي ودرج SIM. نحن نفترض أن أحد الأزرار مخصص للطاقة والذي قد يكون أيضًا زر مساعد Google.

هل تستخدهم أحد هواتف أل جي الذكية أم تفضل أنواع هواتف أخرى من أندرويد ؟ أخبرنا في تعليق

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى