الأجهزة والمواضيع

تحديث واتساب الجديد 2024 لهذا الأسبوع يجلب 13 ميزة هامة للغاية إلى أندرويد وآيفون

أهم مميزات تحديث واتساب الجديد لهذا الأسبوع

هل فاتتكم تحديثات واتساب الجديدة التجريبية لهذا الأسبوع؟ هنا اطلعوا الآن على ملخصنا لجميع مميزات تحديث واتساب الجديد.

نعم، يمكنك التعرف على أفضل الأخبار الأسبوعية التي تتعلق بميزات جديدة مدعومة بالذكاء الاصطناعي وترقيات لـ Meta AI على واتساب، متاحة لبعض المستخدمين على نظامي أندرويد وiOS.

أهم مميزات تحديث واتساب الجديد هذا الأسبوع

في المقال المتعلق بتحديث واتساب التجريبي برقم 2.24.9.14 لنظام أندرويد، أعلننا أن واتساب تبدأ في توفير ميزة لعرض جهات الاتصال النشطة مؤخرًا.

من خلال تحديث واتساب التجريبي برقم 24.8.10.75 لنظام iOS ، كشفنا أن واتساب تعمل على ميزة لتثبيت القنوات، في تحديث مستقبلي للتطبيق.

وأعلن مارك زوكربيرج عن ميزة فلتر جديد للدردشة على نظامي iOS و أندرويد بهدف مساعدة الأشخاص على تحديد مواقع محادثاتهم بشكل أفضل.

ويقدم تحديث واتساب التجريبي برقم 2.24.9.16 لنظام أندرويد معلومات حول تنفيذ مستقبلي لميزة الإشارة الخاصة لجهات الاتصال في تحديثات الحالة بشكل خاص.

ومع تحديث واتساب التجريبي برقم 24.8.10.76 لنظام iOS، كشفنا أن واتساب تعمل على ميزة لأصحاب القنوات للرد على تحديثاتهم. هذه الميزة قيد التطوير وستكون متاحة في المستقبل.

وفي المقال حول تحديث واتساب التجريبي برقم 2.24.9.17 لنظام أندرويد، أعلنا أن واتساب تعمل على ميزة لإضافة الرسائل إلى الملاحظات.

وهذا الأسبوع، أعلن مارك زوكربيرج أيضًا عن عدة ترقيات لـ Meta AI، جعلته متاحًا باللغة الإنجليزية في عدة دول جديدة، بما في ذلك أستراليا، كندا، غانا، جامايكا، مالاوي، نيوزيلندا، نيجيريا، باكستان، سنغافورة، جنوب أفريقيا، أوغندا، زامبيا، وزيمبابوي. نعتقد أن هذه هي أفضل أخبار الأسبوع:

مع تحديث واتساب التجريبي برقم 2.24.9.18 لنظام أندرويد، يمكن لعدة مختبرين تجريبيين الآن الوصول إلى ميزة اكتشاف حزمة الملصقات.

وفي المقال الذي يغطي تحديث واتساب التجريبي برقم 2.24.9.19 لنظام أندرويد، أعلنا أن واتساب تعمل على ميزة لإدارة العناصر المفضلة.

ويقدم تحديث واتساب التجريبي برقم 2.24.9.20 لنظام أندرويد ميزة حدث لمحادثات المجموعات المجتمعية.

ومع تحديث واتساب التجريبي برقم 2.24.9.22 لنظام أندرويد، أعلنا أن واتساب لا تزال تعمل على ميزة مشاركة الملفات مع الأشخاص القريبين. قد تكون متاحة للجمهور في المستقبل.

وفي المقال حول تحديث واتساب التجريبي برقم 2.24.9.23 لنظام أندرويد، أعلنا أن واتساب تستكشف ميزة رد سريع لتحديثات الحالة. وهذه الميزة قيد التطوير وستكون متاحة في المستقبل.

وأعلننا أن واتساب يقوم حاليًا بتوفير واجهة جانبية معاد تصميمها لبعض مختبري التجريب الذين انضموا إلى برنامج التجريب التجريبي الرسمي لواتساب على الويب.

شاركنا رأيك بالتعليقات حول أهم ميزة وصلت واتساب مؤخرًا؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى