الهواتف الذكية

تحديث واتساب يجلب خيارًا هامًا ومطلوبًا بشدة، فما هو وكيف تصل إليه؟

ماذا يقدم تحديث واتساب الجديد هذا الأسبوع؟

شهدت شعبية واتساب الساحقة في أوروبا نجاحًا كبيرًا ليس فقط بسبب موثوقيتها في خدمة الاتصالات الخاصة بها. واستطاعت شركة ميتا الحفاظ على تطبيقها للرسائل في المرتبة الأولى بفضل تحديثاتها المستمرة المليئة بالميزات الجديدة الرائعة التي تساعد المستخدمين على الحصول على تجربة أكثر راحة وديناميكية.

على سبيل المثال، قامت واتساب مؤخرًا بإطلاق ميزة جديدة مع فلاتر الدردشة لتحقيق تنظيم أفضل لمحادثات مستخدميها. وساعدت هذه الاستمرارية في تحديثات واتساب في جعله من أفضل بين أفضل تطبيقات الدردشة والشات.

والآن واتساب على وشك إضافة ميزة جديدة مع الملاحظات لرسائل الدردشة. دعونا نتعرف سويًا على كل التفاصيل حول هذه الميزة.

تحديث واتساب الجديد يتيح إضافة الرسائل إلى الملاحظات

أطلقت واتساب تحديثًا جديدًا تجريبيًا على متجر جوجل بلاي، وبهذا وصل إلى الإصدار 2.24.9.17، ويقدم هذا التحديث ميزة هامة للغاية تتيح إضافة الرسائل المهمة مباشرة إلى قائمة الملاحظات، وفقًا لما ذكره موقع WABetaInfo.

وتم تصميم هذه الميزة لإرفاق ملاحظات بجهات اتصال واتساب. وهي ميزة جديدة ومفيدة لإدارة معلومات كل جهة اتصال بشكل أفضل. وعند الضغط بإصبعك على رسالة، يتضمن القائمة المنسدلة خيارًا جديدًا إضافة إلى المذكرة أو Add to Note لإضافة رسالة إلى الملاحظات.

وتظهر لقطة الشاشة التي حصل عليها موقع WABetaInfo كيف أن مطوري ميتا يبحثون عن إمكانية إدخال وظيفة للسماح لمستخدميها بإضافة رسائل محددة إلى الملاحظات. 

وحاليًا، كما أشرنا، تتوفر الميزة في مرحلة بيتا. ولكن يمكن أن تصل قريبًا في تحديث لأجهزة أندرويد وآيفون.

ومن ناحية أخرى، يخطط واتساب أيضًا لإطلاق ميزات جديدة للذكاء الاصطناعي مصممة لإجراء استفسارات وتقديم اقتراحات بحثية عبر الدردشة الآلية. كما قام التحديث الأخير أيضًا بإدراج تنسيقات نص جديدة واتساب مع قوائم واقتباسات وأسطر كود.

زر الذهاب إلى الأعلى