تطبيقات وألعاب الهواتف

الواتساب يواصل إكتساب المزيد من الميزات الجديدة والمفيدة…تجربة تواصل لم يسبق لها مثيل!

الواتساب تريد توسيع دائرة أصدقائك الذين تتواصل معهم يوميًا على تطبيقها

في العديد من بلدان العالم، يُعتبر تطبيق الواتساب بمثابة الملك المتوج لتطبيقات المراسلة الفورية. يُستخدم من قبل الملايين لتلبية كافة احتياجاتهم من التواصل، سواءً أكانت تجارية أو شخصية. لكن، قد يتجاوز التواصل حدود التفاعل البسيط، ويبدو أن الواتساب تسعى جاهدةً لتشجيع المستخدمين على إجراء محادثات أكثر تفاعلية وحضوراً. وفي هذا السياق، تم رصد ميزات جديدة في التطبيق تُوجه المستخدمين بلطف للتواصل مع جهات الاتصال التي كانت متصلة بالإنترنت مؤخرًا.

كشف موقع WABetaInfo النقاب عن ميزات جديدة قيد التطوير على تطبيق الواتساب تهدف إلى تعزيز التواصل و خلق محادثات عفوية بين المستخدمين، وتشمل إحدى هذه الميزات نظام يقترح عليك جهات اتصال للدردشة معها. حيث سيعمل واتساب على تحديد جهات اتصال من قائمة جهات اتصال المستخدم من المرجح أن يكون مهتمًا بالتواصل معها.

على وجه التحديد، سيظهر قسم جديد أسفل قائمة المحادثات الرئيسية يعرض اقتراحات بجهات اتصال جديدة يمكن للمستخدم بدء محادثة معها. وتُعدّ هذه الميزة بمثابة أداة فعّالة لكسر حاجز الصمت بين المستخدمين و توسيع دائرة تفاعلهم على المنصة.

اكتشف موقع WABetaInfo ميزة أخرى قيد التطوير في تطبيق WhatsApp تسمح لك بمعرفة ما إذا كان شخص ما متصلاً بالإنترنت مؤخرًا قبل إجراء مكالمة معه. عند فتح قائمة جهات الاتصال لإضافة أشخاص إلى مكالمة، سترى بعض الأسماء التي كانت متصلة بالإنترنت مؤخرًا، حتى لو لم تتواصل معهم منذ فترة. وتُعد هذه الميزة مفيدة لتحديد من هم الأشخاص المتاحون للمكالمة دون الحاجة إلى إرسال رسالة أو انتظار ردهم.

هذه ليست قائمة شاملة، وهي تحترم إعدادات خصوصية المستخدم فيما يخص حالة إتصاله بالإنترنت، ولكن لا يزال من المفيد معرفة ما إذا كان شخص ما متصلاً بالإنترنت مؤخرًا قبل إجراء مكالمة.

المصدر.

زر الذهاب إلى الأعلى