الهواتف الذكية

جوجل تُطلق حزمة من الميزات الجديدة…هواتف جوجل بكسل أصبحت معادلة صعبة في سوق الهواتف الذكية!

ميزة Circle To Search تصل إلى الهاتفين Google Pixel 7 و Google Pixel 7 Pro.

تقوم شركة جوجل كل ثلاثة أشهر بإطلاق بعض الميزات الجديدة لأجهزة جوجل بكسل الخاصة بها، ونحن الآن في هذه اللحظة. ونتيجة لذلك، فقد قررت شركة جوجل جلب ميزة Circle To Search للهاتفين Google Pixel 7 و Google Pixel 7 Pro بعدما كانت متاحة فقط في البداية لهواتف Galaxy S24 Series و Google Pixel 8 و Google Pixel 8 Pro.

قدمت شركة جوجل خاصية Circle to Search بإعتبارها ” طريقة جديدة للبحث عن أي شيء على هاتف الأندرويد الخاص بك دون التبديل بين التطبيقات “. يمكنك تفعيل الميزة بالضغط لفترة طويلة على زر الصفحة الرئيسية أو شريط التنقل. بعد ذلك، ضع دائرة حول شيء ما على شاشتك بإصبعك وسترى النتائج تنبثق في الأسفل. للعودة إلى ما كنت تفعله، ما عليك سوى السحب سريعًا وستعود إلى حيث بدأت.

الميزة التالية التي قررت شركة جوجل جلبها إلى أجهزة Google Pixel الخاصة بها هي ميزة Ultra HDR على الإنستاجرام. إذا كنت تمتلك هاتف Google Pixel 7 أو Google Pixel 7 Pro أو Google Pixel 8 أو Google Pixel 8 Pro أو Google Pixel Fold، فيمكنك تصوير فيديوهات HDR بمعيار 10bit ومشاركتها مباشرةً على الرييلز في تطبيق إنستاجرام، فضلا عن رفع صور Ultra HDR ومشاركتها على خلاصتك.

في الولايات المتحدة، يمكن الآن لميزة Call Screen بدء المكالمة عندما يكون المتصل صامتًا. سترى خانة ” مرحبًا ” عندما لا يستجيب المتصل، والنقر عليها أثناء فحص المكالمة سيجعل Google Assistant يطالب المتصل بالتحدث. إذا لم تتمكن من الرد على مكالمة والتفاعل معها على الفور، فسيقوم Google Assistant بإعلام المتصل بأنه سيتعين عليه الإنتظار لفترة أطول قليلاً للوصول إليك. تعمل ميزة ” Call Screen ” على الهاتف Google Pixel 6 والطرازات الأحدث.

جوجل بكسل

تتيح لك ميزة مشاركة شاشة التطبيق مشاركة تطبيق واحد فقط في كل مرة تقوم فيها بالبث أو التسجيل أو العرض في مكالمة فيديو على Google Pixel Tablet أو Google Pixel Fold أو Google Pixel 5a 5G والهواتف الأحدث. لذا، لن تضطر إلى مشاركة شاشتك بأكملها بعد الآن، إذا كنت لا ترغب في ذلك.

جوجل بكسل

أصبح الآن من السهل جدًا إقران الأجهزة المستخدمة سابقًا بسرعة في صفحة إعدادات الأجهزة المتصلة، حيث سترى ملحقات البلوتوث التي تم إعدادها مسبقًا على هاتفك أو جهازك اللوحي الجديد، وبعد ذلك يمكنك إستخدام Fast Pair للاتصال.

جوجل بكسل

باستخدام العلامات التوضيحية في Google Docs، يمكنك إضافة تعليقات توضيحية مكتوبة بخط اليد إلى مستند أو مهمة من جهاز Google Pixel باستخدام إصبعك أو قلم. يمكنك إختيار ألوان القلم وأقلام التحديد المختلفة.

جوجل بكسل

على جهاز Google Pixel Tablet، عند تنشيط الإدخال الصوتي، سيتم تصغير لوحة المفاتيح Gboard إلى شريط أدوات صغير، مما يجعلها تشغل مساحة أقل على الشاشة من أجل جعل المهام المتعددة أكثر سهولة.

أخيرًا، ستحصل ساعة Google Pixel Watch الأصلية التي تم إطلاقها في العام 2022 على الكثير من الميزات الجديدة التي وصلت في البداية مع Google Pixel Watch 2. يمكنك الحصول على Pace Training لتحديد وتيرة الهدف أثناء التمرين لمعرفة متى تكون ضمن هدفك، وميزة Heart Zone Training لمراقبة المدة التي تقضيها في كل منطقة من مناطق معدل ضربات القلب الشخصية، بناءً على معدل ضربات القلب أثناء الراحة ومستويات اللياقة البدنية. وإلى جانب ذلك، فقد حصلت واجهة التدريبات على تصميم جديد كليًا، وتم كذلك إضافة ميزات الإيقاف المؤقت التلقائي، والبدء التلقائي، بالإضافة إلى الإيقاف التلقائي للتمارين ( الجري، والمشي، والدراجة الثابتة، والدراجة الخارجية، وجهاز المشي، والتجديف ).

جوجل بكسل

يتوفر تطبيق Fitbit Relax أيضًا لإرشادك خلال تمارين التنفس، بينما يمكن لتطبيق Google Maps for Wear OS الآن أن يوفر لك اتجاهات النقل العام على ساعة Google Pixel Watch، مع خيارات نقل مختلفة، وأوقات المغادرة في الوقت الفعلي، وعرض الخريطة بالبوصلة، لإرشادك إلى المكان الذي تريد الذهاب إليه.

المصدر.

زر الذهاب إلى الأعلى