أخبار الشركاتأنظمة تشغيل

سناب دراجون 875 – Snapdragon 875 من كوالكوم | تفاصيل الإطلاق العام المقبل

من المقرر أن تعلن شركة Qualcomm عن معالجها المحمول المتميز من الجيل التالي سناب دراجون 875 الشهر المقبل. لا يوجد إعلان رسمي حتى الآن ولكن تم تسريب العديد من التفاصيل بالفعل. لقد تم ذكره بالفعل في الأسابيع القليلة الماضية.

نعلم أنه سيتم إطلاقه قريبًا. بدأت Qualcomm و Asus في العمل على هواتف الألعاب التي تعمل بنظام سناب دراجون 875. لاحظنا أن LG قد لا تستخدم المعالج. كما تم تسريب نتيجة AnTuTu المذهلة والمواصفات الخاصة بـ Snapdragon 875. وسجل معيار سناب دراجون 875 الأخير أفضل من Exynos لذلك نحن متحمسون للحصول على تجربة عملية مع أي من الأجهزة التي ستستخدمه.

قد يُتوقع من Samsung استخدامه على سلسلة Galaxy S21 بصرف النظر عن مجموعة شرائح Exynos. ظهرت معلومات جديدة ذات صلة على تويتر. حيث صرحت محطة الدردشة الرقمية (StationChat) أنه بحلول العام المقبل، ستستخدم خمسة طرز جديدة Snapdragon 875 مع تقنية الشحن السلكية 100 واط. وسيتم إطلاقها في وقت ما في الربع الأول من العام المقبل.

سيكون الربع الأول من عام 2021 مثيرًا حيث من المتوقع أن يطلق كبار مصنعي المعدات الأصلية أجهزتهم الرئيسية. ومن المحتمل أن نعرف الهواتف الذكية التي ستستخدم مجموعة شرائح Snapdragon 875 عندما تقدم Qualcomm الكشف الكبير في ديسمبر القادم.

تقول الشائعات أن هاتف Xiaomi سيكون جزءًا من القائمة. ويمكننا أن نتطلع إلى هاتف الألعاب من ASUS – على الأرجح ASUS ROG Phone 4. سرد تقرير آخر الهواتف الأخرى مثل Xiaomi Mi 11 وOnePlus 9 وSamsung Galaxy S21 Plus.

عندما يتعلق الأمر بالمواصفات ، فقد يأتي مع نوى Cortex-A78 بسرعة 3.0 جيجاهرتز ونواة Cortex-X1. يقال إنها تحسينات على النواة السابقة Cortex-A77 و Cortex-A78 ذات 7 نانومتر 2.6 جيجا هرتز. سيتم تصنيع الشرائح باستخدام عملية 5 نانومتر كما هو موضح.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى