ابلالأجهزة والمواضيعالهواتف الذكية

الجمعة البيضاء – Black Friday | أفضل عروض ايفون في 2020

يعتبر كل من iPhone 12 وiPhone 12 Pro أحدث هواتف ايفون، لذا يجب ألا تتوقع الكثير من العروض والخصومات الصريحة في يوم الجمعة البيضاء . لكن هذا لا يعني أن تجار التجزئة وشركات الجوال لن يكون لديهم أي صفقات خاصة لجهاز iPhone 12.

الجمعة البيضاء 2020 حيث من المتوقع أن تكون أكبر حدث تسوق على مدار العام تقترب منا. هذا العام ستكون الجمعة البيضاء هو يوم 27 نوفمبر، أي بعد يوم من عيد الشكر، لكن تجار التجزئة وشركات الإتصالات سيحتفلون في الأيام والأسابيع التي تسبقها.

في الواقع، أصبحت صفقات الجمعة البيضاء على موقع Best Buy متاحة بالفعل. وتتوفر أيضًا مبيعات الجمعة البيضاء على أمازون لبعض الوقت.

يجب أن تكون هناك بعض الخصومات على أجهزة ايفون من بين جميع صفقات Black Friday من ابل، لذلك أنشأنا قائمة بأفضل صفقات iPhone المتاحة الآن وتلك التي نتوقعها يوم الجمعة البيضاء القادمة.

عروض ايفون 12 المتوقعة يوم الجمعة الابيض

تقدم Best Buy على سبيل المثال، خصمًا مثيرًا للإعجاب قدره 100 دولار عبر سلسلة iPhone 12 بأكملها والتي يمكن دمجها مع خصومات إضافية لشركات الاتصالات.

يتوقع مشترو Verizon وT-Mobile توفير ما يصل إلى 440 دولارًا أمريكيًا، بينما يمكن لعملاء AT&T الاستفادة من خصم لا يصدق قدره 900 دولار.

إذا كان الشراء مباشرة من شركة الإتصالات هو أسلوبك المفضل، فسيمنحك عرض الجمعة البيضاء من AT&T ما يصل إلى 700 دولار مع خط جديد أو ترقية.

تقدم صفقة الجمعة البيضاء لشركة Verizon أيضًا خصمًا بقيمة 700 دولارًا مع خط تداول وخط جديد، ولكنها لا تقدم سوى خصم 440 دولارًا لمن يقوم بالترقية.

يعتبر Sam’s Club أكثر سخاءً مع أجهزة iPhone 12. يمكن للأعضاء الحصول على أرصدة فاتورة بقيمة 50 دولارًا عن طريق الترقية، و700 دولارًا إضافيًا عند استبدالهم بهاتف ذكي مؤهل.

في مكان آخر، يعد Black Friday في Walmart دائمًا حدثًا ضخمًا. يمنح بائع التجزئة المشترين فرصة توفير ما يصل إلى 900 دولار على سلسلة iPhone 12 من خلال عملية استبدال وتنشيط مؤهلة.

أخيرًا، يقدم تخفيض Target Black Friday للعملاء 700 دولار عند استبدال خط جديد أو الترقية على خطوط مؤهلة غير محدودة.

عروض سلسلة هواتف ايفون 11 وايفون SE 2020

وكلاء شركة AT&T أيضًا سيوفرون 250 دولارًا إضافيًا على طرز معينة على صفقات iPhone 11 و iPhone 11 Pro و iPhone SE 2020 في يوم الجمعة البيضاء.

قد يختلف iPhone 11 و iPhone SE 2020 في نسب الخصومات عليهم بالرجوع للأسعار الخاصة بشركة Apple، ولكن كلاهما يجب أن يكون متاحًا بخصومات مناسبة خلال فترة الجمعة البيضاء.

سيجب على أولئك الذين يتطلعون إلى الحصول على iPhone مباشرة من شركة الجوال التحقق من AT&T و Verizon.

حيث لدى كلاهما قدر كبير يمنحك ما يصل إلى 300 دولار من ائتمانات الفواتير المطبقة بمبالغ متساوية على 30 دفعة شهرية.

وهذا يعادل نصف سعر iPhone 11 بسعة 64 جيجابايت، على الرغم من أنه يمكن تطبيق الخصم أيضًا على طرازي 128 جيجابايت و 256 جيجابايت.

وكمكافأة صغيرة لطيفة، ستأخذ AT&T مبلغًا إضافيًا قدره 5 دولارات شهريًا من الإجمالي، أو 150 دولارًا، مع صفقة تداول مؤهلة.

يمكن العثور على عرض أفضل في AT&T. حيث إنه يعرض الجهاز مقابل 150 دولارًا فقط موزعة على 30 قسطًا شهريًا، ولكنه سيوفر رصيدًا بقيمة 250 دولارًا أمريكيًا لمشتري AT&T.

أما إذا كان iPhone 11 Pro أو Pro Max أكثر أناقة بالنسبة لك، فقد تكون Verizon هي الأنسب لك.

حيث إنها تقدم خصمًا بقيمة 350 دولارًا عبر الإنترنت وما يصل إلى 550 دولارًا عند استبدال هاتف قديم وتنشيط خط جديد. ويمكنك أيضًا الحصول على الأجهزة من AT&T بخصم يصل إلى 700 دولار.

تبيع Best Buy الأجهزة أيضًا، وقد جددت Amazon العروض الموجودة. ومع ذلك، يمكن القول إن أفضل صفقة على الإطلاق هي صفقة الموجودة.

يتضمن العرض الخاص خصمًا بقيمة 700 دولارًا أمريكيًا مع صفقة تداول مؤهلة وبطاقة هدايا بقيمة 350 دولارًا مع تنشيط مؤهل. وبالنسبة لمشتري AT&T سيتم تضمين 250 دولارًا إضافيًا في ائتمانات الفواتير.

كبديل أيضًا، تبيع AT&T ايفون SE 2020 مجانًا مع خطة غير محدودة واستبدال مؤهل.

عروض 2020 iPhone XR و iPhone XS في الجمعة البيضاء

يبلغ عمر هاتفي iPhone XR و iPhone XS الآن عامين، لذا يجب أن تتوقع المزيد من الخصومات السخية.

حيث يقدم كل من Walmart و Sam’s Club خصومات 50 دولارًا و60 دولارًا على التوالي. ومع ذلك، ستمنح Verizon لعملائها خصمًا أكبر بقيمة 379 دولارًا.

من ناحية أخرى، تقدم AT&T خصمًا بقيمة 700 دولار مع صفقة تداول مؤهلة، مما يعني بشكل أساسي أن iPhone XR مجاني.

بالطبع، إذا كنت تفضل شراء الجهاز من تجار التجزئة الآخرين أو حتى تجديده عبر Amazon ، فهناك خيارات أيضًا.

بالنسبة إلى iPhone XS و iPhone XS Max ، يتوفر كلا الطرازين بخصومات كبيرة إذا لم تزعجك الطرازات التي تم تجديدها.

ولكن إذا كنت تفضل جهازًا جديدًا ، فإن AT&T تقدم مرة أخرى للعملاء تخفيضًا في السعر قدره 700 دولار إذا اختاروا iPhone XS واستبدلوا به.

ربما يكون الخيار الأفضل هو الهدف. يمكن الحصول على جهاز iPhone XS بخصم 700 دولار و 250 دولارًا في ائتمانات الفواتير عند النقل إلى AT&T. من ناحية أخرى ، يتوفر iPhone XS Max أيضًا مع رصيد فاتورة بقيمة 250 دولارًا

ربما يكون الخيار الأفضل هو الهدف. يمكن الحصول على جهاز iPhone XS بخصم 700 دولار و 250 دولارًا في ائتمانات الفواتير عند النقل إلى AT&T. من ناحية أخرى ، يتوفر iPhone XS Max أيضًا مع رصيد فاتورة بقيمة 250 دولارًا

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى