الأجهزة والمواضيع

ايفون 12 – iPhone 12 يعاني من مشاكل جديدة في العرض

أكدت شركة ابل – Apple أن طرازات ايفون 12 – iPhone 12 أظهرت مشاكل خطيرة في الأجهزة لم تتم معالجتها لحتى الآن. حيث ذكرت وثيقة داخلية لشركة ابل حصل عليها موقع MacRumors، تتضمن مشكلات في شاشة العرض في هواتف ايفون 12، حيث أظهرت هذه المشكلة خفقان وتوهج أخضر ورمادي ومجموعة كاملة من مشكلات الإضاءة الأخرى.

كانت ابل – Apple تبيع طرازات ايفون 12 الخاصة بها بأرقام غير مسبوقة، على الرغم من كل المشاكل التي تروج لها قنوات الإعلام التكنولوجي والخبراء، فقد حقق iPhone 12 نجاحًا كبيرًا في متاجر شركات النقل الأمريكية.

استنادًا إلى تقارير العملاء ، يبدو أن المشكلة تحدث عند ضبط سطوع الشاشة على حوالي 90٪ أو أقل.

ويواجه العديد من المستخدمين المشكلة على iOS 14.1 و iOS 14.2 وعلى ما يبدو حتى أول إصدارين تجريبيين من iOS 14.3. ولكن الوميض أو التوهج ليس دائمًا مستمرًا، بل يختفي بعد وقت قصير لبعض العملاء.

أسوأ ما في الأمر هو أنه على الرغم من قيام العديد من المستخدمين الساخطين بنشر أمثلة على شاشات iPhone 12 الخاصة بهم والتي تعاني من مشكلات ، فقد وجه مستند Apple الداخلي لمقدمي الخدمة المعتمدين “تجنب خدمة أجهزة iPhone المتأثرة ، على الأقل في الوقت الحالي”.

قد يبدو هذا محيرًا ، ومن المؤكد أنه سيثير غضب المستخدمين المتأثرين ، ولكن من الممكن أيضًا أن تحاول Apple ببساطة حل المشكلة مع تحديثات iOS المستقبلية.

لقد حدث هذا في الماضي أيضًا. على سبيل المثال ، عانت طرازات iPhone 11 من Apple من مشاكل اللون الأخضر. بينما استبدلت شركة Cupertino العملاقة بعض الوحدات الخاضعة للضمان، فقد تمكنت من معالجة بعض الحالات الأقل خطورة مع تحديث iOS 13.6.1.

اذا كنت تمتلك هاتف من سلسلة ايفون 12 هل واجهتك مشكلة في شاشة العرض؟ شاركنا في التعليقات

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى