أنظمة تشغيلالأجهزة والمواضيع

ويندوز 7 – Windows 7 سيدعم تحديث جوجل كروم حتى عام 2022

أعلنت شركة جوجل اليوم عن تمديد الفاصل الزمني لتحديث متصفح كروم – Chrome على ويندوز 7 لمدة ستة أشهر قادمة حتى 15 يوليو 2021.

وقالت Google سابقًا إنها ستواصل تحديث متصفح كروم على ويندوز7 لمدة جديدة، مما يمنح عملاء المؤسسات 18 شهرًا إضافيًا من الموعد النهائي لشركة Microsoft لترقية أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم.

هذا وقد أنهت Microsoft الدعم الأساسي لنظام التشغيل Windows 7 في 14 يناير 2020، لكن الشركة لا تزال تقدم تحديثات أمنية لعملاء المؤسسات.

تم إصدار Microsoft Windows 7 لأول مرة منذ أكثر من عقد من الزمان، وعلى الرغم من نجاح ويندوز 8 وويندوز 8.1 وويندوز 10، إلا أنه لا يزال يستخدم على نطاق واسع في عمليات نشر المؤسسات.

خططت Google في الأصل للتوقف عن توفير متصفح كروم لنظام التشغيل ويندوز 7 بدءًا من عام 2021 ، ولكن تم تأجيل الخطط الآن إلى عام 2022.

كتبت Google في منشور بالمدونة: “كان الترحيل إلى Windows 10 جزءًا من خارطة طريق العديد من المنظمات لهذا العام”.

“ولكن مع ظهور أولويات جديدة لفرق تكنولوجيا المعلومات، سمعنا أن 21٪ من المؤسسات لا تزال في طور الانتقال إلى Windows 10. مع هذا التوسع للدعم، يمكن للمؤسسات التي لا تزال ترقياتها قيد التقدم أن تطمئن إلى بقاء مستخدميها على Windows 7، ستستمر في الاستفادة من مزايا الأمان والإنتاجية في Chrome. “

على الرغم من أن Chrome نفسه سيستمر في دعم Windows 7، فقد تختار المتصفحات والتطبيقات الأخرى القائمة على Chromium إسقاط نظام التشغيل القديم في وقت سابق.

خططت Microsoft أيضًا لدعم متصفح Edge الجديد على نظام التشغيل Windows 7 حتى 15 يوليو 2021.

هل مازلت تستخدم ويندوز 7 لهذا الوقت أم انتقلت للنسخ الجديدة من ويندوز؟ شاركنا في التعليقات..

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى