الأجهزة والمواضيعالهواتف الذكيةون بلس

ون بلس نورد ان 100 – OnePlus Nord N100 رسميًا بشاشة بمعدل تحديث 90 هيرتز

تم الكشف عن هاتفف ون بلس نورد ان 100 – OnePlus Nord N100 المزود بشاشة 60 هيرتز، ولكن بعد ذلك اتضح أنه يدعم معدل تحديث 90 هيرتز، وهذا ما أكدته شركة الهواتف الذكية الصينية ون بلس.

أثبت ون بلس أن Nord N100 لديه بالفعل معدل تحديث 90 هيرتز، بالإضافة إلى 60 هيرتز الذي تم تسويق الهاتف به، أحد المتابعين اشترى هاتف للمراجعة في المملكة المتحدة ووجد أنه يحتوي على شاشة بمعدل تحديث 90 هيرتز.

أثناء مراجعة الهاتف، وجد أن به محددًا لمعدل التحديث في الإعدادات، حيث 60 هيرتز هو الإعداد الافتراضي ولكن هناك خيار للتبديل إلى معدل 90 هيرتز.

سحبت ون بلس تصريحاتها السابقة حول الهاتف الذي يحتوي على شاشة 60 هيرتز، وتقول الآن إن نورد ان 100 مجهز بشاشة 90 هيرتز.

“بينما لم توضحْ ون بلس السبب الدقيق للتقليل من معدل التحديث المحتمل للشاشة، هناك افتراض معين يمكن للمرء استخلاصه للسبب. حيث يعتمد معدل التحديث الفعلي على الإعدادات والتطبيقات المستخدمة وقيود المعالجة.

يتميز Nord N100 بشاشة عالية الدقة مقاس 6.52 بوصة ودقة 1600 × 900 ، وهو مدعوم بمعالج Snapdragon 460 المتواضع للغاية.

ومن المحتمل أن تكون الشرائح المقدمة لها قيود على توفير تجربة سلسة في تطبيقات معينة في إعداد 90 هيرتز، وهو سبب محتمل لاختيار الشركة لتسويق الهاتف الذكي ذي الميزانية المنخفضة مع قدرة معدل تحديث أقل.

مواصفات ون بلس نورد ان 100

جاء الهاتف بشاشة مقاس 6.52 إنش، بجودة عرض 900×1600 بكسل، بدقة +HD والشاشة من نوع LCD تدعم معدل تحديث 60 هيرتز.

وتضم الشاشة الكاميرا الأمامية التي تأتي على شكل ثقب في أعلى يسار الشاشة، بدقة 8 ميجابكسل، ويأتي الهاتف بواجهة من الزجاج وإطار من البلاستيك.

يعمل الهاتف بالمعالج Snapdragon 460 ومعالج رسوميات Adreno 610 مع ذاكرة وصول عشوائي (رام) 4 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية 64 جيجابايت، مع إمكانية تركيب ذاكرة تخزين خارجية.

يأتي الهاتف بكاميرا خلفية ثلاثية العدسة، الأساسية بدقة 13 ميجابكسل، وعدستيْن كل واحدة بدقة 2 ميجابكسل، إحداهما للعزل والأخرى للتصوير القريب (ماكرو)، وفي الواجهة الخلفية مستشعر البصمة.

Image

بطارية الهاتف بسعة 5000 ميللي أمبير تدعم الشحن السريع بقدرة 18 واط، وسيعمل الهاتف بنظام أندرويد 10 مع واجهة Oxygen OS10.5.

ويقول السيد “بيت لاو” الرئيس التنفيذي لشركة ون بلس، إن سلسلة Nord N تمثل الخطوة التالية في استراتيجية الشركة بالتوسع في طرح هواتف في مختلف الفئات السعرية.

وسيتوفر الهاتف في الأسواق الأوروبية والعالمية بسعر 190 دولار أمريكي، 200 يورو، 179 جنيه استرليني وسيبدأ بالتوفر في الأسواق خلال شهر نوفمبر القادم.

هل استخدمت أيًا من منتجات ون بلس من قبل؟ شاركونا في التعليقات..

المصدر

تعليق واحد

  1. نعم ون بلس افضل موبايل اندرويد لا يقل سهولة في الأداء والقوة عن الايفون واجمل ما فيه أنه لا يغير كثيرا في تصميمه مهما طالت فترة حيازتك له لن تشعر بأن موديله راح عليه الزمن

زر الذهاب إلى الأعلى