الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي ام – Galaxy M12 تسريبات لمواصفات جديدة للهاتف وموعد الإطلاق

الكشف عن مواصفات جديدة وموعد إصدار Galaxy M12

كشفت تسريبات جديدة عن مواصفات وموعد إصدار سلسلة سامسونج المرتقبة سامسونج جالكسي ام  – Galaxy M12.

وزعم المسرب التقني Steve Hemmerstoffer المعروف باسم OnLeaks عبر منشور على منصّة Voice، أن سلسلة Galaxy M12 القادمة سيتم إطلاقها في أوائل عام 2021.

وحول اسم السلسلة، قال المسرب إن هنالك احتمالات بأن تقوم سامسونج باختيار أو تحديد اسم آخر للسلسلة.

مواصفات Galaxy M12

سيأتي جهاز سامسونج المرتقب، سامسونج جالكسي ام 12 بغطاء بلاستيكي في الخلف ولوحة أمامية مسطحة، وسيضم 4 كاميرات داخل إطار مربع الشكل، مع وجود فلاش أسفل نتوء الكاميرا.

هذه المميزات ذاتها التي ظهرت في هاتف سامسونج التي أطلقته مؤخرًا، سامسونج جالكسي اى 42 فايف جي – Samsung Galaxy A42 5G.

Galaxy M12

المُسرّب التقني OnLeaks يزعم أن هاتف سامسونج ام 12 سيأتي بلوحة خلفية مميزة بتصميم فريد مزدوج التركيب، إذ يأتي بشكل مجرد من الأعلى، وبملمس ناعم ولامع من الأسفل.

أما مستشعر بصمة الإصبع فقد جرى تضمينه داخل زر تشغيل الهاتف على الجانب الأيمن من الهاتف. في المقابل، فقد تم تضمين مستشعر بصمة الإصبع في هاتف Galaxy A42 5G في الشاشة.

من الممكن الاستنتاج إلى أن سلسلة Galaxy M12 قد يتم إطلاقها بمواصفات أقل نسبيًّا من هاتف Galaxy A42 5G.

أما كاميرا السيلفي الأمامية للهاتف، فتأتي بزاوية Infinity-V، خلافًا للطراز السابق الذي تميّز بزاوية Infinity-U لكاميرا السيلفي.

ويقول المسرب، الذي أعطى نشرة ثابقة للأبعاد والمواصفات الأخرى للجهاز القادم من سامسونج، إن الهاتف الذي سيأتي بشاشة مسطحة بحجم 6.5 إنش، وبأبعاد 163.9 × 75.9 × 8.9 ملم، أما ارتفاعه سيصل إلى 10 ملم بسبب نتوء الكاميرا الخلفية.

يذكر أن تسريبات سابقة زعمت أن هاتف سامسونج Galaxy M12 أو Galaxy F12 قد يتم إطلاقه بحلول نهاية العام وسيضم بطارية ضخمة تبلغ 7000 مللي أمبير في الساعة.

وكانت ظهرت تسريبات أخرى في وقت سابق، زعمت أن الهاتف سيأتي بأزرار جانبية للتحكم بالصوت، ومستشعر بصمات الأصابع مثبت على الجانب.

يوجد أيضًا ميكروفون في الجزء العلوي من الهاتف ، ومنفذ USB-C ومكبر صوت ومقبس سماعة رأس في الأسفل.

أخبرنا في التعليقات، برأيك حول سلسلة سامسونج جالكسي من سامسونج، وأيها تفضل بالتحديد؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى