الهواتف الذكيةسامسونج

تسريبات سامسونج جالكسي ام 12 – Galaxy M12 من سامسونج مع الصور

كشف المتابع Steve Hemmerstoffer بأن شركة سامسونج تقوم بتطوير نموذج جديد من الفئة المتوسطة يطلق عليه اسم سامسونج جالكسي ام 12 في الوقت نفسه الذي تعمل فيه سامسونج بكل جهد على هاتف سامسونج جالكسي اس 21 من الفئة الرائدة.

مواصفات سامسونج جالكسي ام 12 بميزانيات محدودة

بالنظر لظهر الهاتف يبدو الجهاز مشابه لحدٍ ما هاتف سامسونج جالكسي اىه 42 5G، حيث اختارت سامسونج وحدة كاميرا مربعة كاملة بأربعة أجهزة استشعار بالداخل وفلاش LED أدناه.

للحفاظ على عدم زيادة التكاليف، تم صنع اللوحة الخلفية من البلاستيك ، على الرغم من أن سامسونج قامت بإدراج تصميم فريد من لونين مع قسم لامع في الأسفل ونهاية مخططة محكمة في مكان آخر.

عند تقليب هاتف سامسونج جالكسي ام 12 سنجد على جانبه أزار معدل الصوت ومستشعر بصمات الأصابع مثبت على الجانب. يوجد أيضًا ميكروفون في الجزء العلوي من الهاتف ، ومنفذ USB-C ومكبر صوت ومقبس سماعة رأس في الأسفل.

استكمالاً للحزمة الخارجية وهي عبارة عن شاشة Infinity-V مقاس 6.5 بوصة ذات نتوء سميك للغاية ولكن بإطار رفيع حول الشاشة. توجد كاميرا الصور الشخصية داخل النوتش ، لكن مواصفاتها لا تزال غير متوفرة.

يعتقد Steve أن Galaxy M12 سيظهر لأول مرة في أوائل عام 2021. لسوء الحظ ، لا توجد معلومات حول الأسعار أو الميزات حتى الآن.

إصدارات جديدة من هواتف Galaxy M

أضافت سامسونج في أكتوبر الماضي جهازًا جديدًا إلى عائلة Galaxy M أطقت عليه اسم Samsung Galaxy M31 Prime في الهند. وهو يأتي بعد هاتف Galaxy M31 الذي أطلقته الشركة في فبراير، و هاتف Galaxy M31s الذي أطلقته في يوليو من العام الحالي.

يأتي الهاتف Galaxy M31 Prime بشاشة Super AMOLED، يتضمن خمس كاميرات تشمل الكاميرا الأمامية بدقة 32 ميجابكسل مع ميزة الحركة البطيئة وتسجيل فيديو بدقة 4K، وكاميرا خلفية رباعية العدسة تشمل على كاميرا أساسية بدقة 64 ميجابكسل وكاميرا بزاوية واسعة بدقة 8 ميجابكسل، وكاميرا لتصوير الماكرو بدقة 5 ميجابكسل وكاميرا عمق بدقة 5 ميجابكسل.

يعمل الهاتف الجديد بمعالج Exynos 9611 SoC مع ذاكرة وصول عشوائي سعتها 6 جيجابايت. كذلك يتضمن الهاتف سامسونج جالكسي ام 31 برايم بطارية تبلغ سعتها 6000 مللي أمبير، ويتم شحنها من خلال منفذ USB-C حتى 15 واط.

وفقًا للشركة المصنعة ، يبلغ عمر البطارية 21 ساعة في وضع استخدام الإنترنت عبر Wi-Fi ، و 26 ساعة في وضع تشغيل الفيديو، و 48 ساعة في وضع مكالمات الصوت/ مكالمة الفيديو، أو ما يصل إلى 119 ساعة في وضع تشغيل الموسيقى.

لواستخدمت أيًا من هواتف Galaxy M، ما نوع الهاتف وهل أنت راضٍ عن مواصفاته؟ شاركنا عبر التعليقات.

هل أنت من مشجعي الفئة المتوسطة من الهواتف الذكية، أم تفضل إمتلاك هاتف بمواصفات رائدة ؟ أخبرنا في التعليقات

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى