الشبكات الإجتماعية

واتساب WhatsApp تطلق ميزة اختيار خلفية لكل محادثة في نسختها التجريبية

واتساب تطلق ميزة اختيار خلفيات للمحادثات في تطبيقها التجريبي على نظام Android

أصدرت واتساب WhatsApp خلال الأشهر الماضية عددًا من المميزات الجديدة لتطبيقها التجريبي واتساب بيتا WhatsApp Beta، فهي تقوم بذلك لتجريب الميزات قبل إطلاقها للجميع.

وكانت الشركة المملوكة لـ Facebook أعلنت أمس أنها تفكر في استبدال ميزة “الدردشات المؤرشفة” بميزة جديدة أطلقت عليها اسم “القراءة لاحقًا” أو Read Later.

والآن، أطلقت واتساب ميزة اختيار خلفيات للمحادثات في تطبيقها التجريبي على نظام Android بعد أن أطلقتها الشهر الماضي لمستخدمي نسختها التجريبية في iOS.

تجلب التحسينات الجديدة لخلفيات واتساب الكثير من الميزات الجديدة وأدوات تكوين خلفية الشاشة للمحادثات عبر التطبيق في نظام آندرويد.

ميزات جديدة لضبط خلفيات WhatsApp

في هذا التحديث، يمكنك إضافة خلفية خاصة ومختلفة لكل محادثة، بعد أن كانت واتساب تتيح تحديد خلفية واحدة لجميع المحادثات في تطبيقها.

تعد هذه الميزة من الميزات المثيرة للاهتمام التي تأتي مع التحديث التجريبي الجديد لواتساب، والتي تمكن المستخدمين من تعيين خلفية مختلفة لكل محادثة.

أصبح بإمكانك تخصيص خلفية لكل دردشة كما تريد.

وكما في تحديث iOS، توفر ميزات الخلفية المتقدمة لنظام Android مجموعة متنوعة من الخلفيات الجديدة.

يمكنك الآن الاختيار من بين 32 خلفية ساطعة جديدة و29 خلفية داكنة جديدة وحتى خلفية مخصصة، إذا كنت تستخدم النسخة التجريبية من واتساب.

كما سيكون لديك إمكانية اختيار خلفية بلون واحد، أما إذا كنت تفضل إضافة خلفية قديمة، فيمكن ذلك بالطبع، عبر اختيارها من أرشيف الخلفيات في التطبيق.

أما إن كنت تفضّل استخدام ميزة WhatsApp Doodle التي تسمح لك بإضافة خربشاتك على خلفيات المحادثات مع جهات الاتصال، فإن الميزة الجديدة تتيح لك ذلك.

أي أنك إذا كنت تفضل لونًا خاصًّا كخلفية جديدة أو شكلًا خاصة تريد تصميمه بنفسك، فإنه يمكنك استخدام واتساب دودل لعمل خلفيتك الخاصة وإضافتها كخلفية لأي محادثة تريدها في واتساب.

من ناحية أخرى، يمكن لمستخدمي واتساب عبر الحاسوب، تعيين واتساب دودل من إعدادات الخلفية.

ما زالت هذه الميزة الجديدة من واتساب متاحة فقط لمستخدمي النسخة التجريبية في تطبيقها عبر Android و iOS.

كما أنها لم تتوفر بعد للتطبيق الرسمي، ولا لنسخة الويب، لكن من المتوقع أن تتاح هذه الميزة وغيرها من المميزات الأخرى قريبًا.

أخبرنا عن مميزات أخرى تفتقدها في تطبيق واتساب؟ شاركنا في التعليقات

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى