الأجهزة والمواضيع

ببجي موبايل – PUBG Mobile تحديث جديد ببجي المترو Metro Exodus وخرائط جديدة

أعلنت شركة ببجي عن وصول التحديث الجديد Patch 1.1 ، وهذا التحديث يجلب معه عددًا كبيرًا من التغييرات، بما في ذلك ميزة عبور السريع CrossOver جديد تحت المترو والذي يوفر وضعًا جديدًا تمامًا للعبة يسمى ببجي المترو الملكي – Metro Royale.

يمكن للاعبين أيضًا الحصول على عالم جديد تحت الأرض لاستكشافه بالإضافة إلى المكافأت المرتبطة بتحديث المترو والمصاحب لإطلاق الموسم السادس عشر في وقت لاحق من هذا الشهر.

كذلك تم تجديد خرائط جديدة ومعدات جديدة وأطنان من إصلاحات الأخطاء في التحديث المجاني اليوم للإصدار 1.1.

يقدم المقطع الدعائي أعلاه لمحة سريعة عما يقدمه التحديث 1.1 Patch مع واجهة المترو، والذي يسلط الضوء على عالم اللعبة الجديد الموجود تحت الأرض، والذي سيوفر بعض مميزات اللعبة الفريدة.

بطبيعة الحال، فإنّ وضع تحت الأرض الجديد تحت المترو ليس كل ما هو جديد.

حيث يمكن للاعبين أيضًا استخدام خريطتيْن جديدتيْن تعتمدان على Erangel، وقاذفة قنابل يدوية M203، بالإضافة إلى مناظير حراري، وأيضًا رؤية ليلية ودروع ثقيلة.

بطبيعة الحال؛ الإضافة الأكثر أهمية هي وضع لعبة المترو الملكي – Metro Royale الجديد الذي يركز على البقاء على قيد الحياة، تمامًا مثل ألعاب Metro التي لفتت أنظار التحديثات الجديدة للعبة اليوم.

اقراء ايضا : لعبة ببجي PUBG للموبايل – كل ما تود معرفته حول اللعبة وشراء بطاقات من AR-Pay

ما هو الجديد في تحديث ببجي المترو

  • بيئة جديدة استنادًا إلى Erangel، سيكون هناك عالم جديد بالكامل تحت الأرض بآليات قتالية فريدة. مناورات ومكافآت كبيرة في كل زاوية.
  • وضع اللعبة الجديد سكون عبارة عن هزيمة الأعداء، وزيادة في الإمدادات، وجمع الغنائم وتجربة النظام جديد.
  • تثبيت خفيف الوزن حيث سيكون حجم التحديث 610 ميجابايت فقط، وسيناسب هاتفك المحمول تلقائيًا ويسمح لك بتخصيص تجربة لعبة ببجي الخاصة بك!

نأمل أن يكون تحديث اليوم من شركة ببجي في المسار الصحيح لأنه يتوافق مع الجدول الزمني للتحديث الشهري المنتظم.

اقراء ايضا : ببجي موبايل PUBG Mobile لم تحصل على إذن لإطلاقها مجددًا في الهند حتى الآن

إذا كنت ترغب في معرفة ما هو جديد بالنسبة لك، فيمكنك الحصول على أحدث إصدار من ببجي المترو من متجر Play، وإذا كانت اللعبة مثبتة بالفعل، فكل ما عليك فعله هو التحديث إلى Patch 1.1 للحصول على المتعة والإثارة.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى