أخبار الشركاتابلالأجهزة والمواضيعالهواتف الذكية

ايفون – iPhone قابل للطيّ يستعد للانطلاق في عام 2022

ذكرت تسريبات جديدة زعمت أن شركة آبل تختبر هاتفَ آيفون قابلًا للطيّ مع عينات عرض من صنع سامسونج، حيث كانت الشائعات تدور حول جهاز قابلٍ للانحناء من آبل لبعض الوقت.

التسريب تحدثت بأن iPhone القابل للطيّ هو بمثابة دمج بين الجهازيْن آيفون وآيباد ميني معًا.

يتماشى هذا مع التسريب الذي ادّعَى أن آيفون القابل للانحناء سيكون أكثر من جهاز آيباد قابلٍ للطيّ وسيعمل على نظام تشغيل iPadOS.

ويبدو أن شركة آبل ستتوقف عن إنتاج جهاز آيباد ميني بعد إطلاق جهاز آيفون القابل للطيّ.

من المتوقع أنْ توفرَ أولُ عينة من هذا الهاتف ما لا يقلّ عن 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 256 جيجابايت من سعة التخزين، ويبدو أنّ الطراز الأساسي سيكلف 1499 دولارًا. ويقال أنه سيتم الكشف عنه في نوفمبر 2022.

من الأفضل أنْ يأخذَ التقرير قليلا من التروي لأنّ السعر المزعوم يبدو قليلاً للغاية بالنسبة لهاتفٍ قابلٍ للطيّ يحمل علامة آبل التجارية.

من المقنع أنْ تلتزمَ آبل بإصدار جهازٍ قابلٍ للطيّ عاجلاً أم آجلاً، كما يتضح من العديد من براءات الاختراع.

ومن الواضح أن سامسونج تراهن بشكل كبير على عامل الشكل، حتى أن بعض التقارير تدعي أن سلسلتها الرئيسية الحالية ستأخذ المقعد الخلفي بمجرد أنْ تصبحَ الهواتف القابلة للطيّ سائدة.

يبدو أن جوجل تستعد أيضًا لإصدار هاتف بكسل قابلٍ للطيّ. وتقوم LG و Microsoft حاليًا بدخول مجالات الهواتف القابلة للطيّ من خلال إطلاق هواتف ذات شاشة مزدوجة لمعرفة ما إذا كان هناك مجال لمثل هذه الأجهزة أم لا.

برأيك هل ستكون لآبل نصيبًا في مجال الهواتف القابلة للطيّ … وهل سيكون لك فرصة لتجربة هذا النوع من الأجهزة؟ … أخبرنا في التعليقات.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى